لاعب التنس الألماني زفيريف ينفصل عن مدربه فيرير

أكد لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف المصنف السابع عالميا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه انفصل عن مدربه الإسباني ديفيد فيرير.

وكان فيرير المصنف الثالث عالميا سابقا انضم للطاقم التدريبي لزفيريف قرب منتصف 2020 قبل وصول اللاعب لنهائي بطولة كبرى للمرة الأولى في مسيرته في أمريكا المفتوحة حيث خسر أمام النمساوي دومينيك تيم رغم فوزه بأول مجموعتين.

وأنهى زفيريف الموسم بصورة جيدة جدا بالفوز بلقبين في كولونيا قبل الوصول لنهائي باريس للأساتذة.

وكتب زفيريف عبر إنستجرام “أود تقديم الشكر إلى ديفيد على ما قدمه خلال الأشهر التي أمضيناها سويا وعلى ما قام به داخل الملعب وخارجه خلال هذه الفترة وأتمنى له كل توفيق في المستقبل”.

وأضاف زفيريف: “أود أيضا تقديم الشكر إلى أسرته لسماحها لي بقضاء عدة أسابيع مهمة مع ديفيد خلال هذه الأوقات الصعبة. أحترم كثيرا أسلوب ديفيد في اللعب والتدريب”.

وقال فيرير عبر أحد مواقع التنس “كان لابد لي من اتخاذ قرار بحلول نهاية العام وتحدثت مع ألكسندر وقلت له إنني لا أفضل الاستمرار في العمل معه في 2021”.

وأضاف “لم يكن هناك سبب محدد للرحيل أو أي شيء من هذا القبيل. فقط وجدت أن الاستمرار غير مناسب. كل شيء على ما يرام بيننا. لا يمكنني تقديم أفضل مساعدة لألكسندر في الوقت الحالي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]