لالانا يدعم صفوف ليفربول في مواجهة ناديه القديم ساوثامبتون

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن لاعبه آدم لالانا جاهز لمواجهة ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد رغم طرده في مباراة مع فريق تحت 23 عاما قبل أيام.

وعانى لالانا من إصابات هذا الموسم كما تعرض للطرد في مباراة فريق الشباب في ليفربول أمام توتنهام هوتسبير بعدما ارتكب تصرفا عنيفا عقب التحام مع جورج مارش (19 عاما).

وتحدث كلوب مع لاعب وسط منتخب انجلترا بشأن انفلات أعصابه الذي أدى إلى واقعة الطرد.

وقال “أنها واقعة غير مريحة على الإطلاق وقد تحدثت معه في هذا الشأن. لم يكن سعيدا بتصرفه هذا ولم أكن كذلك أيضا. سيكون أحد البدائل في تشكيلة الفريق (الأحد). ولكن ربما لن يكون في التشكيلة الأساسية.

ولالانا واحد من ستة لاعبين من ساوثامبتون انضموا إلى ليفربول منذ 2014 ، وأصبح أليكس أوكسليد-تشامبرلين هو اللاعب السابع بعد انضمامه قادما من ارسنال، وهو ما اعترف كلوب بأنه يمنح المباراة التي يستضيفها ساوثامبتون بعدا إضافيا.

وقال كلوب “… مواجهة الأحد ليست مباراة ودية بل ستشهد صراعا ومنافسة قوية وسنقاتل على كل كرة. سيحاول لاعبو ساوثامبتون إظهار قدراتهم لكننا سنحاول من جانبنا تحقيق أهدافنا”.

وأوضح كلوب أن المدافع جو جوميز لم يتعاف بعد من إصابة في الركبة أبعدته عن التعادل 2-2 مع توتنهام في الدوري لكنه سيكون ضمن قائمة الفريق في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا التي يستضيفها بورتو البرتغالي.

كما قال كلوب إن مستقبل لاعب الوسط ايمري تشان (24 عاما) لم يتقرر بعد رغم تقارير إعلامية ذكرت أن اللاعب الألماني سينضم إلى يوفنتوس الإيطالي صيف العام الجاري.

وأوضح كلوب “لم يأت إلى مكتبي ويذكر هذا صراحة ولهذا فستبقى كل الاحتمالات قائمة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]