لامبارد: أنشيلوتي مدرب مهذب وسيحظى باستقبال رائع في تشيلسي

يعتقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن كارلو أنشيلوتي سيحظى باستقبال دافئ من الجماهير خلال عودته إلى استاد ستامفورد بريدج كمدرب لإيفرتون بعد غد الأحد في مواجهة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز المدرب الايطالي بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي في 2009-2010 قبل أن يقيله النادي في نهاية الموسم التالي رغم احتلال المركز الثاني في الدوري.

وردا على سؤال عن نوع الاستقبال المنتظر لأنشيلوتي في أول مواجهة له ضد تشيلسي قال لامبارد “استقبال جيد جدا لأنه يحظى باحترام شديد هنا واعتقد أن الجمهور يحترم فترته”.

وأضاف “إنه مدرب مهذب ورائع وأحببت العمل معه بشكل شخصي واعتقد أنه سيحظى باستقبال هائل. إنه رائع في بناء علاقات مع اللاعبين وبارع في الناحية الفنية وطباعه هادئة”.

وقال أنشيلوتي عن عودته لتشيلسي إنها “لحظة عاطفية” كما أبدى إعجابه بالتطور المستمر للاعبه السابق لامبارد في عالم التدريب.

وتابع “إنه يقوم بعمل جيد حقا في موسم ليس سهلا على تشيلسي وأنا سعيد بمقابلته بعد وقت طويل ولا أعرف إن كنت سأصافحه باليد لكن من اللطيف الالتقاء به”.

وحصل جورجينيو لاعب تشيلسي على البطاقة الصفراء العاشرة هذا الموسم أمام بورنموث الأسبوع الماضي وسيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام إيفرتون وأستون فيلا.

وهذا قد يعني عودة الصاعد بيلي جيلمور للتشكيلة في وسط الملعب بعد أداء رائع خلال الفوز 2-صفر على ليفربول يوم الثلاثاء ليساعد تشيلسي في بلوغ دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي.

وأكد لامبارد أن المهاجم كالوم هودسون-أودوي سيواصل الغياب بسبب انتكاسة بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية عقب عودته للتدريبات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]