لامبارد مدرب تشيلسي غير منشغل بتقلبات يونايتد

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إن فريقه لن يتأثر بالتقلبات القوية لمانشستر يونايتد في بداية الموسم عندما يزور استاد أولد ترافورد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وخسر يونايتد 3-1 و6-1 بملعبه من كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير على التوالي لكنه تعافى ليفوز على نيوكاسل يونايتد كما حقق انتصارا ثمينا على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يفز تشيلسي في أولد ترافورد في الدوري منذ سبع سنوات وبدأ لامبارد مسيرته التدريبية بخسارة قاسية 4-صفر من يونايتد في الموسم الماضي كما خسر بملعبه 2-صفر لكنه تفوق في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال لامبارد الذي أهدر فريقه تقدمه بهدفين ليتعادل 3-3 مع ضيفه ساوثامبتون الأسبوع الماضي “اعتقد أنه لا يمكن توقع الدوري. يمكن تحليل المباريات والحديث عن استقبال الفرق الكبيرة للكثير من الأهداف أو التقلبات الكبيرة في المباريات”.

وأضاف “كنا جزءا من ذلك وبعض الفرق الأخرى أيضا.

“لست مهتما بتحولات يونايتد. اعتقد أنه فريق جيد جدا ولعبنا بما يكفي ضده العام الماضي ولست منشغلا بما حدث في مباريات سابقة”.

واستقبل تشيلسي تسعة أهداف في خمس مباريات لكنه تحسن دفاعيا خلال تعادله بدون أهداف بملعبه مع اشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولن يسافر الحارس المخضرم بيتر شيك إلى مانشستر رغم انضمامه المفاجئ لتشكيلة تشيلسي في الدوري بعد اعتزاله.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن بينما تراجع يونايتد للمركز 15.

وتابع لامبارد “فازوا في باريس بنتيجة رائعة وكل شيء متقارب في الدوري. إنها فرصة لجمع نقاط صعبة وستكون مواجهة شاقة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]