لامبارد يدافع عن لوفتوس-تشيك ويصف الانتقادات ضده بالقاسية

انبرى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي للدفاع عن روبن لوفتوس-تشيك اليوم الجمعة بعد تعرض لاعب الوسط للانتقادات بسبب أدائه المتواضع أمام برايتون في أول مباراة للفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين الماضي.

وفاز تشيلسي 3-1 على برايتون أند هوف ألبيون، لكن لوفتوس-تشيك تعرض لانتقادات من محللي القنوات التلفزيونية بسبب افتقاره للسرعة وسوء التمرير وفقده للكرة ما أدى لاستبداله بعد ساعة من البداية.

ومع ذلك قال لامبارد إن الانتقادات كانت غير عادلة بداعي أن اللاعب الإنجليزي لا يزال يتحسس موضع قدمه عقب تعافيه من الإصابة في وتر العرقوب التي أبعدته الموسم الماضي، ووعد بأن اللاعب البالغ عمره 24 عاما لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

وقال لامبارد للصحفيين قبل استضافة ليفربول بعد غد الأحد “أعرف قصة روبن ربما في المرتبة الثانية بعده شخصيا. لقد تعرض لإصابة مروعة، إصابة احتاجت منه العمل بجدية كبيرة للتعافي منها خلال الموسم الماضي. إنه تدرب بشكل رائع حتى يكون جاهزا لبداية الموسم الحالي.

“أعتقد أنه إذا كانت هناك انتقادات قاسية.. فمن المؤكد أنها قاسية للغاية لأن العودة من مثل هذه الإصابة كانت صعبة عليه وقضى الكثير من الساعات من أجل التعافي”.

وشهدت مباراة تشيلسي أمام ليفربول حربا كلامية بالفعل بين مدربي الفريقين في وسائل الإعلام فيما يتعلق بإنفاق الناديين على التعاقدات الجديدة.

ومع ذلك قال لامبارد إنه لا يتوقع إعادة إشعال المنافسة التي أدت إلى خلاف مع يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال خسارة تشيلسي 5-3 على ملعب أنفيلد في يوليو تموز الماضي.

وقال لامبارد “لدي قدر كبير من الاحترام له (كلوب) كمدرب. ما فعله في ليفربول في هذه الفترة الزمنية أمر مذهل.

“لا يوجد أي شيء من جانبي. التنافس لمدة 90 دقيقة يمكن دائما أن يشعل الأمور قليلا في اتجاهات مختلفة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]