لامبارد يشيد بأداء جيمس والثنائي الألماني بعد الفوز على برايتون

كال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المديح للمدافع ريس جيمس وقال إنه سعيد بالمشاركة الأولى لثنائي الهجوم الألماني تيمو فيرنر وكاي هافرتس بعد الفوز 3-1 على برايتون آند هوف ألبيون أمس الاثنين في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا تشيلسي مهتزا في بعض الأوقات في مباراته الأولى بالموسم الجديد لكن هدفا رائعا من جيمس (20 عاما) جعل النتيجة 2-1 في الشوط الثاني حول سير المباراة في اتجاه الفريق اللندني وكان لامبارد في غاية السعادة.

وأبلغ لامبارد سكاي سبورتس “كنا بحاجة لهذا الهدف، لم نكن في أفضل حالة في هذه الفترة.

“ريس يمتلك هذه المهارة، إنه لاعب صاحب امكانات كبيرة. نحاول وضعه في مناطق يستطيع من خلالها تشكيل خطورة”.

وأضاف “إذا حللنا حقيقة أننا تجمعنا معا كفريق منذ أربعة أيام فقط، فمن الصعب أن نتوقع سير الأمور بطريقة سلسة في يوم واحد. أظهرنا تصميما كبيرا وهذه مباراة كان من الممكن أن نفقد فيها نقاطا في العام الماضي”.

وكان تشيلسي في موقف المدافع في أغلب فترات الشوط الأول لكنه تقدم عكس سير اللعب بعد أن أظهر فيرنر لمحة من موهبته، وانطلق متجاوزا الحارس مات رايان ليحصل على ركلة جزاء بعد مخالفة من حارس برايتون.

ونفذ جورجينيو ركلة الجزاء بنجاح وبعد أن عادل لياندرو تروسار النتيجة، استمتع تشيلسي بلحظة ساحرة من جيمس لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عاما ليعيد التفوق للفريق اللندني قبل أن يسجل كيرت زوما الهدف الثالث من كرة أبدلت اتجاهها ليحسم النتيجة.

واستبدل هافرتس، الذي بذل جهدا كبيرا في خط من ثلاثة لاعبين خلف فيرنر ضم أيضا روبن لوفتوس-تشيك وميسون ماونت، في الدقيقة 80 لكن لامبارد أشاد بمهاجم باير ليفركوزن السابق.

وقال لامبارد “أنا أحب كاي هافرتس. هذه ليست مباراة يمكن أن تشهد لحظات خالدة وهناك الكثير يقع على عاتقه لكننا شاهدنا لمحات مما يستطيع فعله.

“كل شيء شاهدته منه في غاية الروعة وجودته ستظهر. إنه موهوب للغاية”.

وأشار لامبارد إلى أن رغم وفرة المواهب الهجومية في تشيلسي، فإن فريقه ما زال رهن الإعداد ومن المستبعد أن ينافس ليفربول حامل اللقب.

وقال “نرغب بالتأكيد في سد الفجوة مع ليفربول، وينبغي علينا أن نمتلك النية لكي نكون في هذه المكانة رغم أن من الصعب حدوث ذلك الآن. نحن في الخلف، ونسير خطوة بخطوة. لنأمل أن نقطع خطوات كبيرة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]