لا للإخوان يتصدر تويتر في مصر.. دعوة للبناء والاستقرار

غرد الآلاف من المصريين عبر وسم (#لا_للاخوان_لا_للفوضى)، وذلك بالتزامن مع افتتاح القيادة السياسية لمشروع جديد من شأنه توفير فرص عمل، وجذب استثمارات أجنبية في البلاد.

وتصدر وسم “لا للإخوان لا للفوضى) منصات المواقع التواصل الاجتماعي في مصر دعمًا وتأكيدًا على عمل القيادة السياسية التي تعمل منذ 8 سنوات على إصلاح كل القطاعات في مصر.

 

وجدد الآلاف من المصريين رفضهم التخريب جماعة الإخوان الإرهابية التي أدخلت مصر في مرحلة صعبة كادت أن تصل إلى حرب أهلية لولا تدخل القوات المسلحة بعد رفع  الشعب المصري الكارت الأحمر في وجوه قيادات الجماعة.

 

وأقر عدد من المواطنين رفض كل ما هو إخواني، وكل تجارة الأديان، معلنين بصورة واضحة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذا المؤسسة العسكرية المصرية.

 

 

ووقعت الكثير من الدول العربية في أتون الحرب الأهلية، نتيجة التناحر على السلطة، حتى سمحت هذه الأحداث للقوى الغربية التي تتربص بالتدخل وإشعال الثورات والحروب ما جعلهم عرضة للنزوح والهجرة.

وفي اليوم الذي يتصدر فيه وسم يؤكد على دعم الأمن والأمان في مصر، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروعًا جديد من شأنه توفير فرص عمل بالآلاف، وكذا جذب استثمارات أجنبية مباشرة بالمليارات، وهو مشروع الرمال السوداء.

وافتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مشروع الرمال السوداء، حيث يعتبر المشروع إضافة جديدة لسلسلة المشروعات القومية الكبرى التى تهدف الى تعظيم الاستفادة والاستغلال الأمثل لموارد مصر الطبيعية، وتحقيق القيمة المضافة للمعادن المستخلصة من الرمال السوداء، التى تستخدم فى العديد من الصناعات الدقيقة مما يفتح الآفاق لاستثمارات جديدة تدعم الاقتصاد الوطنى وعملية التنمية الشاملة.

 

ودعا الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، القطاع الخاص للمشاركة فى مشروع الرمال السوداء، مؤكدا أن عوائد هذا المشروع تصل إلى 25%.

وطالب السيسي بضرورة الحفاظ على العاملين في مشروعات الرمال السوداء، من خلال توفير كافة الإجراءات اللازمة لحمايتهم من الناحية الصحية.

وشدد على أن مصر ليس أمامها وقت لإضاعته، مؤكدا أنها تسعي لتدشين مجمع مصانع للرمال السوداء.

ثورة 30 يونيو 

بعد أن اجتمع المصريون على قلب رجل واحد وقرروا استعادة هوية دولتهم ومواجهة أعداء الوطن والحياة في ثورة 30 يونيو العظيمة، جاء الشعب بقيادة وطنية مخلصة وضعت الوطن نصب عينيها ومصلحة المواطن فوق كل اعتبار.

 

 

ويسعى كثير من المصريين على تجديد دعمهم للخيار الذي تم في 30 يونيو 2013، بإبعاد التطرف والإرهاب عن بلادهم، وهو ما تجلى في تعبيرهم عن هذه القناعة عبر الإنترنت.

ويأتي وسم #لا_للاخوان_لا_للفوضى ليؤكد مجددا على رفض دعوات الجماعة الإرهابية التي تسعى إلى إفساد منجز المصريين، عبر استغلال المواقف والأحداث للتحريض وبث روح الكراهية والعنف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]