لتحديد حجم الإصابة.. ظهير تشيلسي يلتقي بأخصائي الأسبوع المقبل

قال جراهام بوتر مدرب تشيلسي إن الظهير الأيمن ريس جيمس سيلتقي بأخصائي مطلع الأسبوع لتحديد حجم إصابته بالركبة، بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه قد يغيب عن كأس العالم.

وتعرض جيمس (22 عاما) للإصابة في وقت متأخر بالشوط الثاني خلال الفوز على ميلان 2-صفر بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، وترك المباراة بعد علاجه بالملعب.

ولم يحدد بوتر موعدا لتعافي جيمس لكن غيابه لفترة طويلة سيشكل ضربة لمنتخب إنجلترا في ظل إصابة كايل ووكر الظهير الأيمن لمانشستر سيتي وسط شكوك حول لحاقه بالنهائيات في قطر بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

وأبلغ بوتر الصحفيين قبل زيارة إلى أستون فيلا، يوم الأحد “بالأمس لم يشعر بسوء شديد لكن لا يمكننا معرفة أي شيء حتى تكتمل الفحوص. لننتظر ونرى”.

وتأثر دفاع تشيلسي بالفعل بإصابة ويسلي فوفانا في الركبة أمام ميلان في ستامفورد بريدج، ولا يتوقع بوتر عودته للعب قبل كأس العالم.

ولم يشارك لاعب الوسط نجولو كانتي منذ منتصف أغسطس/ آب بسبب مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية ويستمر غيابه بعد انتكاسة خلال عملية التعافي، وأشار بوتر إلى أنه سيلتقي باستشاري أيضا مطلع الأسبوع.

ويمر تشيلسي بفترة جيدة قبل الرحلة إلى فيلا بارك ملعب فريق أستون فيلا بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية بجميع المسابقات ولم يخسر تحت قيادة بوتر منذ تولى القيادة في سبتمبر/ أيلول.

وتابع بوتر “أذهلني أداء اللاعبين وسلوكهم الرائع، خضنا بعض المباريات في فترة قصيرة لذا يجب أن نتعامل بعناية مع المجموعة. نركز على التطور مباراة بمباراة، لا أعتقد أننا وصلنا إلى حدود قدراتنا وننتظر المزيد من الفريق والأفراد”.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات بينما يقبع فريق المدرب ستيفن جيرارد بالمركز 16 ولديه تسع نقاط فقط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]