لعلاج الفقر التهديفي.. ولفرهامبتون يتعاقد مع دييجو كوستا

أعلن ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع دييجو كوستا في صفقة انتقال مجاني حيث يصل مهاجم تشيلسي وأتليتيكو مدريد السابق للنادي وسط أزمة إصابات مستمرة.

وأصيب المهاجم النمساوي ساسا كالايدجيتش الوافد الجديد على ولفرهامبتون مقابل 18 مليون يورو (18.24 مليون دولار) في الركبة في أول ظهور له بينما غاب المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وأصبح كوستا (33 عاما) لاعبًا حرًا بعد مغادرة أتليتيكو مينيرو البرازيلي في يناير كانون الثاني. وبعد اجتيازه الفحص الطبي الأسبوع الماضي وقع عقدًا لمدة عام مع ولفرهامبتون.

وقال ولفرهامبتون في بيان: “يسعدنا بشدة الترحيب بدييجو كوستا في ولفرهامبتون والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

“يملك دييجو خبرة كبيرة على أعلى مستوى وسيضيف شيئًا فريدًا للفريق داخل وخارج الملعب. نتطلع للاستفادة من جهوده هذا الموسم”.

وكان ولفرهامبتون يبحث بشدة عن مهاجم خاصة بعد أن سجل الفريق ثلاثة أهداف فقط في ست مباريات بالدوري وهي أقل حصيلة بين جميع الفرق العشرين.

وذاع صيت كوستا مع تشيلسي بين 2014-2017 حيث سجل 59 هدفًا في جميع المسابقات وقاد النادي اللندني للفوز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (37.38 مليون دولار).

وأنهى الموسم في صدارة هدافي النادي في جميع المواسم الثلاثة قبل أن يتسبب خلاف مع مدربه وقتها أنطونيو كونتي في عودته إلى أتليتيكو مدريد الإسباني.

وفي فترتيه مع أتليتيكو سجل 83 هدفًا وفاز بلقبين في دوري الدرجة الأولى الإسباني إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي.

ويحتل ولفرهامبتون المركز 14 بفوز واحد فقط ويستضيف مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]