لقاء أردوغان وماسك يثير تفاعلًا.. أين زوجتك يا رجل؟

أثار لقاء بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، في البيت التركي بنيويورك، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والرئيس التركي رجب طيب أردوغان موجود في الولايات المتحدة الأميركية لحضور الدورة الـ 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي أنطلقت أعمالها اليوم الإثنين.

البيت التركي

ودخل الملياردير الأميركي إيلون ماسك مبنى البيت التركي بنيويورك رفقة طفله.

 

ونشرت منصة كوزال: «الرئيس أردوغان يسأل عن زوجة إيلون_ماسك بعد حمله لابنه خلال الاجتماع.. وأغنى رجل في العالم يجيب».

 

 

زوجة إيلون ماسك

وأظهرت لقطات فيديو مصورة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يلاعب نجل إيلون ماسك ويسال الملياردير الأميركي مداعيا: إين زوجتك؟.

وكتب حساب «الرادع التركي» على منصة إكس تويتر سابقًا: « حوار بين الرئيس أردوغان وإيلون ماسك».

وقال أردوغان لماسك: أين هي زوجتك؟ ليرد قائلا: في فرانسيسكو، لقد انفصلنا، وأنا أعتني بطفلي».

الحياة الشخصية لإيلون ماسك
قابل ماسك زوجته الأولى، جوستين ماسك، وهي مؤلفة كندية، في جامعة كوينز بأونتاريو. وتزوج الثنائي في عام 2000 وانفصلوا في عام 2008.

مات ابنهم الأول، نيفادا إلكسندر ماسك من متلازمة موت الرضيع الفجائي وهو ما يزال في أسبوعه العاشر.. أنجب الثنائي بعده 5 أبناء مستخدمين تقنية التلقيح الصناعي- توأم في عام 2004، ثم بثلاثي في عام 2006. ويتشارك الاثنان حضانة الأطفال فيما بينهم.

وفي عام 2008، بدأ ماسك في مواعدة الممثلة الإنجليزية تالولا رايلي.. وفي عام 2010، تزوج الثنائي.. وفي يناير 2012، أعلن ماسك عن إنهائه العلاقة التي دامت 4 سنوات، مغردا على تويتر قائلا: «كانت أربع سنوات رائعة، سأحبك للأبد. ستقابلين رجلا يوما ما يجعلك سعيدة».
وفي يوليو 2013، تزوج ماسك ورايلي مرة أخرى. وفي ديسمبر 2014، وقع ماسك على وثيقة الطلاق للمرة الثانية، على الرغم من سحبهم للوثيقة فيما بعد.

وفي مارس 2016، تم الإعلان عن إعادة الوثيقة إلى المسار القانوني مرة أخرى، ولكن هذه المرة قامت رايلي بتوقيع الوثيقة لماسك. وتم إنهاء إجراءات الطلاق في أواخر عام 2016.

وفي عام 2016، بدأ ماسك في مواعدة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد ولكن لم تستمر هذه العلاقة طويلا حيث انفصل الثنائي بعد عام واحد من ارتباطهم نتيجة اختلاف جدول مواعيدهم.

وفي 7 مايو 2018، كشف ماسك والموسيقي الكندي غرايمس أنهم بدأوا المواعدة. في 8 يناير 2020، وأعلنت غرايمس أنها حامل بطفلها الأول، وأنجبت غرايمس ابنًا في 4 مايو 2020 وذلك كله وفقا للموسوعة الحرة.

مصنع تسلا في تركيا

وكالة الأناضول التركية كشفت أمس أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعا إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية إلى فتح مصنع لشركته في تركيا.

 

وأضافت الوكالة، أن أردوغان وجه الدعوة خلال اجتماع في مبنى البيت التركي، وهي ناطحة سحاب قريبة من مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وعبرت تسلا في أغسطس/ آب عن اهتمامها ببناء مصنع في الهند لإنتاج سيارات كهربائية منخفضة التكاليف. وتملك تسلا في الوقت الراهن ستة مصانع.

وقال إيلون ماسك في مايو/ أيار الماضي إن شركة تسلا ستختار على الأرجح موقعًا لإنشاء مصنع جديد لها بحلول نهاية هذا العام الجاري.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]