لقاء سويدان عن أزمتها مع محمد عادل: «سأكشف ما حدث أمام جهات التحقيق»

قالت الفنانة المصرية، لقاء سويدان، إنها تتعرض لهجوم عبر القنوات الفضائية لرفضها الظهور معهم للرد على الاتهامات الخاصة بما حدث في مسرحية سيد درويش واتهامها بالاعتداء على زميلها الممثل محمد عادل وضربه بالقلم.

وأكدت سويدان، عبر فيديو نشرته على موقع إنستغرام، أنها لم ترد حتى لا تتفاقم المشكلة، وأنها لن تشتم زميلها في برنامج أو من خلال مداخلة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

وأوضحت، أن هذا سبب رفضها الظهور في البرامج التليفزيونية، وهذا ما أدى إلى زيادة الهجوم الضاري عليها.

وأكدت، أن هناك نجوما أهم منها هوجموا.

وفي السياق نفسه، رفضت أن توضح ما حدث بالضبط وسبب اعتداءها على زميلها في العرض الختامي لمسرحية سيد درويش ورفضها الخروج وتحية الجماهير في العرض.

وأشارت إلى أن الواقعة بالكامل أمام جهات التحقيق، وهو المكان الذي ستشرح فيه ما حدث بالضبط.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

وأكدت، أنها قدمت مذكرة منذ يوم 26 أغسطس/ آب الماضي عما يحدث خلال العرض المسرحي، وأن التجاوزات التي اشتكت منها في المذكرة لم تكن في حقها هي فقط ولكنها تجاوزات كثيرة.

وتابعت: «أنا تربيت في المسرح منذ كنت طفلة صغيرة وأنها عملت في المسرح مع أحمد زكي وسعاد حسني منذ كان عمرها 9 سنوات».

وأضافت: «أنا عمري 49 عاما وكبيرة في السن ولا أخجل من عمري وصحتي جيدة وشكلي مناسب لعمري».

وأكدت، أن من يسبونها هم لجان إلكترونية، وأنها قادرة على استئجار لجان إلكترونية هي الأخرى لكنها لن تفعل لأنها لا تهتم سوى بالجمهور الحقيقي وأصدقائها.

ونشبت مشادة كلامية بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، في ختام مسرحية سيد درويش، التي قدمت على مسرح البالون، وجاء ذلك بعدما اتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها، مما دفعها لصفعه وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

من ناحيته، علق السيد إبراهيم مؤلف مسرحية «سيد درويش»، على واقعة مشاجرة الفنان ميدو عادل مع بطلة العرض لقاء سويدان.

وكتب مؤلف المسرحية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جليلة قالت لي في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!».

 

وأضاف: «لم أتوقع أن تنفذ (لقاء سويدان) نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم».

وتابع: «رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

مسرحية «سيد درويش» من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد ‏العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]