لوريس: فرنسا ستثبت قدراتها أمام أفضل منتخبات أوروبا

قال هوجو لوريس قائد فرنسا اليوم الأربعاء إن منتخب بلاده متحمس بشدة لإثبات قدراته أمام أفضل منتخبات أوروبا في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم رغم أن البطولة الوليدة لا ترقى إلى مستوى البطولات الكبرى.

وتلتقي بطلة العالم مع بلجيكا متصدرة تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) غدا الخميس في إعادة لقبل نهائي كأس العالم 2018 من أجل حجز مقعد في نهائي دوري الأمم أمام الفائز من مباراة إيطاليا بطلة أوروبا وإسبانيا التي بلغت قبل نهائي بطولة أوروبا 2020.

وقال الحارس لوريس في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغد على ملعب يوفنتوس في تورينو “هذه أفضل منتخبات في أوروبا، والمستوى مرتفع للغاية وحقيقة تأهلهم تظهر أنهم جميعا في أفضل حالة.

“ربما لا تبدو البطولة مثل كأس العالم أو بطولة أوروبا، لكنها تظل بطولة بمشاركة أفضل منتخبا أوروبا. بلجيكا فريق من طراز عالمي ونتوقع معركة حقيقية ويتعين علينا التركيز خلالها”.

ولم تتعامل بلجيكا مع الخسارة أمام فرنسا في قبل نهائي كأس العالم في سان بطرسبرج بشكل جيد، حيث انتقد تيبو كورتوا وإيدن هازارد الخطة الدفاعية لديدييه ديشان مدرب فرنسا، ووصف الحارس الفريق الفرنسي حينها بأنه فريق “مناهض لكرة القدم”.

وقلل ديشان من هذه المشاعر بين الفريقين، وأصر على أنه يوجد “منافسة صحية” بين الجارتين.

وقال “قيل الكثير بعد تلك المباراة، بعضه أسيء فهمه، لكن لدينا الكثير من الاحترام لهم وللمدرب روبرتو مارتينيز. مر الكثير من الوقت على هذه المباراة وهناك نهائي اخر قادم.

“يستمتع اللاعبون حقا بهذه المباريات. لقد بذلنا قصارى جهدنا لبلوغ قبل النهائي، لقد انتصرنا في البرتغال لحجز تذكرتنا هنا، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لبلوغ النهائي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]