ليبيا تفرض التعادل 1-1 على المغرب وديا

فرض المنتخب الليبي لكرة القدم التعادل 1-1 على مستضيفه المغربي في مباراة ودية في مدينة وجدة شرق البلاد اليوم الجمعة.

ومنح المدافع جواد ياميق لاعب جنوة الإيطالي التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 بضربة رأس بعدما ارتقى عاليا وحول تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها فيصل فجر إلى الشباك.

وأدرك المنتخب الليبي التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بعد ركلة ركنية وخروج خاطئ للحارس المغربي وارتباك الدفاع استغله المدافع سند الورفلي لاعب الرجاء البيضاوي ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

ويلتقي المنتخب المغربي في مباراة ودية اخرى يوم الثلاثاء المقبل في طنجة أمام الجابون بينما ينتقل منتخب ليبيا لمواجهة موريتانيا في نواكشوط استعدادا لانطلاق تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون.

وتنطلق مباريات المغرب ضمن المجموعة الخامسة باستضافة موريتانيا منتصف نوفمبر تشرين الثاني المقبل بينما تلعب ليبيا مع تونس.

وكانت ليبيا الطرف الأفضل وصاحبة الفرص الأكثر والأقرب للتسجيل بينما اعتمد المغرب على التسديد من بعيد.

وتحسن أداء أصحاب الأرض نسبيا قرب النهاية بعد اجراء عدة تغييرات حيث أهدر البديل رشيد عليوي أبرز فرصة من وضع انفراد بعد هجمة مرتدة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واعترف وحيد خليلوجيتش مدرب المغرب بأن فريقه لم يقدم العرض المنتظر قائلا “لم تعجبني النتيجة واعتذر للجماهير التي حضرت للملعب بأعداد كبيرة وهذا ما كنا ننتظره منها من دعم للعناصر الجديدة في الفريق. كان ينقصنا الثقة وعدم تقديم هدايا للمنافس”.

وأضاف “نحتاج لوقت طويل لتصحيح الأخطاء والتحكم في الكرة وتقديم أداء هجومي أفضل وتجنب التسرع. هناك غيابات مهمة في الفريق ونأمل أن يتحسن الأداء أمام الجابون”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]