ليدز يأمل عودة المهاجم بامفورد في وقت يواجه شبح الهبوط

يأمل ليدز يونايتد، أن يعود مهاجم فريقه باتريك بامفورد، من الإصابة لمساعدة النادي الذي يلعب بالدوري الإنجليزي الممتاز على محاربة الهبوط قبل مباراتين متبقيتين في الموسم.

شارك بامفورد في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم، لكن المدرب جيسي مارش يراوده الأمل في مباراة يوم الأحد ضد برايتون على ملعب إيلاند رود.

وقال المدرب الأمريكي يوم الجمعة ”سنقيم ذلك خلال الأيام المقبلة. أريد أن أمنحه الفرصة لمواصلة التحسن ثم أتخذ قرارا بشأن مشاركته في كل مباراة”.

أحرز بامفورد 17 هدفا الموسم الماضي، لكنه غاب عن الملاعب هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات، بما في ذلك مشكلة في القدم أبقته خارج الملعب منذ مارس/ آذار.

وسجل هدفين في الدوري هذا الموسم. أكد مارش أن مهاجمي ليدز جاك هاريسون ورافينيا، سيكونان جاهزين للعب، وذلك بعد استبدالهما نتيجة تعرضها لإصابات طفيفة في خسارة منتصف الأسبوع أمام تشيلسي.

سجل رافينيا 10 أهداف في الدوري. يتساوى ليدز وبيرنلي في عدد النقاط، لكن ليدز يقبع في منطقة الهبوط بفارق كبير في الأهداف.

وأمام بيرنلي ثلاث مباريات ولدى ليدز اثنتان. يعد برايتون في أفضل أحواله هذه الأيام بعد فوزه على مانشستر يونايتد 4-0 السبت الماضي وعلى وولفرهامبتون 3-0 في الأسبوع السابق.

وسجل لياندرو تروسارد في كلتا مباراتي فريقه القابع في وسط جدول الدوري.

وقال مارش، الذي يختتم فريقه الموسم في برينتفورد ”يمكن أن تكون هذه المباراة هي اللحظة الحاسمة في الموسم بالتأكيد”.

وسيحل بيرنلي ضيفا على توتنهام صاحب المركز الخامس يوم الأحد وعلى أستون فيلا يوم الخميس وسيستضيف نيوكاسل في ختام الموسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]