ليستر سيتي يتعاقد مع المدافع الفرنسي فوفانا لخمس سنوات

قال نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه تعاقد مع المدافع الفرنسي الصاعد ويسلي فوفانا لاعب سانت إيتيين لمدة خمسة أعوام.

ولم يتطرق النادي الإنجليزي إلى القيمة المالية للصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن النادي دفع نحو 30 مليون جنيه إسترليني (38.75 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات المدافع الشاب (19 عاما).

وقال فوفانا في بيان “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا. لقد تابعت ليستر سيتي عن قرب منذ فوزه بلقب الدوري الممتاز وهو أحد فرق القمة في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف اللاعب الفرنسي “أعرف أنني سأتعلم كثيرا من اللاعبين والمدرب هنا وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لقدومي. أتوق لبدء مسيرتي مع الفريق”.

وكان فوفانا انضم إلى الفريق الأول لسانت إيتيين قادما من أكاديمية النادي في مايو آيار 2019 وشارك في 17 مباراة بالدوري من البداية. وساهم في تأهل سانت إيتيين إلى نهائي كأس فرنسا الموسم الماضي، حيث خسر 1-صفر أمام باريس سان جيرمان.

ويحتل ليستر سيتي الذي يقوده المدرب بريندان رودجرز صدارة الترتيب في الدوري الانجليزي حاليا بعد أن جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن.

وسيلتقي ليستر الأحد المقبل مع ضيفه وست هام يونايتد اللندني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]