ليستر سيتي يتلقى ضربة قوية بإصابة تيليمانس

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليل الثلاثاء إن لاعب الوسط يوري تيليمانس سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع.

وتعرض الدولي البلجيكي لإصابة في الكاحل بعد مشاركته كبديل في الهزيمة من أرسنال يوم السبت الماضي في الدوري وغاب عن الخسارة أمام بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي ليل الثلاثاء.

وقال رودجرز في ليلة سيئة لليستر “يوري سيغيب لمدة ستة أسابيع. ستة أسابيع سنشعر وكأنها ستة أشهر عندما نخسر لاعبا بهذه الجودة.

“من المحزن أن الإصابة في أربطة الكاحل. لن يعود قبل فترة التوقف الدولية”.

ويتقدم ليستر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز وتأتي خسارة تيليمانس في مرحلة حاسمة من الموسم بالنسبة لرودجرز.

وقال مدرب ليستر “لدينا عدد مهم من المباريات الآن وتركيزنا حاليا ينصب على الحصول على أفضل تشكيلة يمكن أن نلعب بها في كل مباراة لتحقيق نتائج جيدة.

“إذا استطعنا امتلاك هذا العزم وكافحنا لتحقيق بعض الجودة التي لدينا، فسننتصر في المباريات التي نحتاج إليها. لكنها ستكون معركة بالتأكيد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]