ليستر سيتي يواصل مسيرته نحو اللقب الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس

واصل ليستر سيتي، مسيرته غير المتوقعة نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتفوقه 1-صفر على كريستال بالاس، بهدف أحرزه رياض محرز، ليتقدم بثماني نقاط على أقرب منافسيه اليوم، السبت.

واستغل الجزائري محرز، المرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الكرة الإنجليزية هذا الموسم، تمريرة من جيمي فاردي في الدقيقة الـ34، وسجل هدف اللقاء الوحيد ليرفع رصيده إلى 16 هدفا بالدوري.

وأطلق نحو 300 مشجع لفريق ليستر هتافا «نحن سنحرز لقب الدوري»، ورغم أن المدرب كلاوديو رانييري، طالب الجميع بالتحلي بالهدوء فإن الفريق بات مرشحا لمواصلة التقدم نحو اللقب.

وقال رانييري للصحفيين،ى أعتقد الآن أننا اقتربنا من التأهل لدوري أبطال أوروبا. هذا إنجاز كبير لكننا نسير خطوة بخطوة.. الجماهير تتغنى بهتافات رائعة لكننا في حاجة للتحلي بالهدوء.

وهذا الفوز رقم 13 لفريق ليستر في الدوري هذا الموسم، بفارق هدف واحد ليصبح في حاجة إلى 18 نقطة لإحراز اللقب لأول مرة.

وأهدر شينجي أوكازاكي، فرصتين في بداية الشوط الثاني وسط محاولات من المتصدر لتعزيز تقدمه، وكاد أن يدفع الثمن عندما سدد داميان ديلاني لاعب بالاس كرة ارتدت من العارضة في اللحظات الأخيرة.

ولدى ليستر 66 نقطة من 31 مباراة ويتقدم بثماني نقاط على توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أرسنال في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد فوزه 2-صفر على إيفرتون اليوم أيضا.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]