ليستر يسعى لضم مدافع بعد إصابة فوفانا المروعة

يسعى ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لضم مدافع بعد إصابة المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا بكسر في القدم في مباراة ودية ضد فياريال بطل الدوري الأوروبي.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليستر في مؤتمر صحفي الخميس، إن الإصابة، التي حدثت بعد تدخل “مروع”، تمثل انتكاسة قوية للنادي قبل عشرة أيام فقط على انطلاق الدوري الممتاز.

وقال رودجرز: “أصيب بكسر في القدم ونشعر جميعا بالحزن من أجله. إنه لاعب من طراز رفيع ولذلك سيمثل خسارة كبيرة لنا”.

ويفتقد ليستر، الذي يواجه مانشستر سيتي بطل الدوري في مباراة درع المجتمع غدا السبت باستاد ويمبلي، بالفعل المدافع جوني إيفانز بسبب إصابة في القدم وكان يبحث عن ضم مدافع قبل فقدان فوفانا.

وقال رودجرز عن الصفقة المتوقع أن تكون على سبيل الإعارة “نحن نواجه مشكلة بالتأكيد في هذا المركز. إنه أمر ندرسه بالتأكيد. تم تحديد مجموعة صغيرة من اللاعبين. سنرى ما سيحدث”.

وتلقى فوفانا العلاج على أرض الملعب في مباراة الأربعاء قبل أن يتم نقله خارج الملعب محمولا على محفة بعد لعبة مشتركة مع فرناندو نينو.

وقال رودجرز إن نينو اعتذر “لكن من المؤسف أن يحدث أمر مثل هذا في مباراة ودية قبل بداية الموسم”.

وفاز ليستر بطل كأس الاتحاد الإنجليزي 3-2 في المباراة التي أقيمت باستاد كينج باور ويفتتح الموسم على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم 14 أغسطس آب.

وتعاقد ليستر مع فوفانا لخمس سنوات قادما من سانت إيتيين في أكتوبر تشرين الأول الماضي مقابل حوالي 30 مليون جنيه إسترليني (41.75 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية واحتل النادي المركز الخامس وفاز المدافع الفرنسي بجائزة أفضل لاعب شاب في الفريق.

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]