ليستر يقفز للمركز الثاني بفوزه 2-1 على أستون فيلا

أحرز جيمس ماديسون وهارفي بارنز هدفين سريعين في الشوط الأول ليفوز ليستر سيتي 2-1 على مضيفه أستون فيلا ويقفز إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل أن يلتقي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث مع نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق يوم الأحد.

وتعرض أستون فيلا لضربة قوية قبل انطلاق المباراة عندما أصيب صانع اللعب والقائد جاك جريليش في الساق، وسرعان ما استغل ليستر غيابه.

وأمام جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا الذي كان موجودا في المدرجات، وضع ماديسون ليستر في المقدمة في الدقيقة 19 عقب تلقيه تمريرة من بارنز قبل أن يطلق تسديدة منخفضة في الزاوية السفلى للمرمى.

وضاعف بارنز النتيجة بعد أربع دقائق لاحقة من متابعة لتسديدة جيمي فاردي.

وأبلغ بارنز سكاي سبورتس “كنا نعرف أنه فريق قوي، ولذلك كنا ندرك أننا يجب أن نبدأ بقوة. كان هذا جزءا من خطة المباراة. كنا نعرف أننا إذا حصلنا على بعض التسديدات داخل وحول منطقة الجزاء سيكون لنا فرصة”.

وأضاف “أضفت تسجيل الأهداف إلى أدائي وأنا سعيد للغاية بذلك. الأمر يتعلق بالثقة”.

وهز أستون فيلا الشباك بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني عقب تمريرة عرضية من مات تارجت، ولمس جون ماكجين الكرة قبل أن يضعها برتران تراوري في الشباك.

وترك ماديسون الملعب بسبب إصابة في الفخذ على ما يبدو في الدقيقة 64، لكن ليستر واصل صناعة الفرص. وعاند الحظ فاردي في التسجيل من تسديدة مرت أمام المرمى وخرجت من الملعب.

وبدون جريليش، لم يقدم أستون فيلا الكثير في الهجوم وصمد الفريق الزائر بدون عناء ليخرج بالانتصار.

وبهذه النتيجة نجح ليستر في تجاوز مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق سبع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر. ويملك أستون فيلا 36 نقطة في المركز الثامن.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]