ليفاندوفسكي يشارك أساسيا بمباراة الدوري الأخيرة والمستقبل غامض

قال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ اليوم الجمعة، إن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي سيشارك أساسيا من البداية في مباراة النادي البافاري الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في مواجهة فولفسبورج غدا السبت لكن مستقبل لاعب منتخب بولندا مع بطل ألمانيا لا يزال غامضا.

ويستمر عقد ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني الحالي مع بايرن حتى 2023 لكن وسائل إعلام ألمانية قالت هذا الأسبوع، إن اللاعب لا يرغب في تمديد عقده وإنه يتوقع أن يرحل في نهاية الموسم الحالي حتى يستفيد النادي ماليا من مبلغ الانتقال.

وبدأت محادثات التمديد مؤخرا ولم تسفر عن نتائج بعد وتقول تقارير إن الهداف المتميز غير راض عن أسلوب النادي في التفاوض.

ويقترب ليفاندوفسكي (33 عاما) الذي يحظى بدعم جماهيري كبير من الحصول على لقب هداف الدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي والسادسة إجمالا وقد أحرز 34 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي.

ويحتل ليفاندوفسكي أيضا المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني الأول على مر العصور.

وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي “تدرب روبرت جيدا فعلا خلال اليومين الأخيرين كما أحرز بعض الأهداف الجميلة خلال التدريب.

“سيشارك أساسيا من البداية غدا. بالنسبة للمستقبل فإن موقف النادي معروف وموقفي أنا معروف وموقف العقد الذي يستمر حتى نهاية 2023 معروف أيضا”.

وأضاف المدرب قوله: “لن أعلق على أي شيء إضافي في هذا الصدد. يمكنكم الاتصال بمسؤولي النادي.. أو توجيه السؤال إلى روبرت إذا أردتم معرفة أي شئ آخر”.

وساعدت أهداف ليفاندوفسكي بايرن على الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي لكن الفريق ودع كأس ألمانيا مبكرا وكذلك خرج من دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]