ليفاندوفسكي يعود لتشكيلة بايرن ميونيخ قبل التتويج بلقب الدوري

قال هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ، الجمعة، إن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي تعافى من الإصابة وسيكون ضمن التشكيلة التي ستتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في حال الفوز خارج الديار يوم السبت على ماينتس.

ويأمل ليفاندوفسكي، الذي سجل 35 هدفا في الدوري هذا الموسم، في التألق في اخر أربع مباريات، في تحطيم رقم جيرد مولر صاحب الهداف التاريخي للدوري في موسم واحد برصيد 40 هدفا في 1971-1972.

لكن الأولوية بالنسبة لفليك الفوز بالدوري للعام التاسع على التوالي يوم السبت، ويتصدر بايرن الترتيب برصيد 71 نقطة، متقدما بفارق عشر نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني.

وقال فليك، في مؤتمر صحفي، “يجب أن نحرز اللقب بأسرع وقت ممكن. هذا‭‭ ‬‬هو تركيزنا الأول. لقد غاب (ليفاندوفسكي) أربعة أسابيع للإصابة لكنه بحالة بدنية جيدة وأظهر ذلك في التدريب، لقد عاد للتشكيلة”.

وسيستعيد فليك أيضا سيرج جنابري ولاعب الوسط ليون جوريتسكا‭‭ ‬‬من الإصابة.

وفاز النادي البافاري بستة ألقاب في موسم 2019-2020 بقيادة فليك، الذي يريد الرحيل بنهاية الموسم الحالي رغم أن عقده يستمر مع النادي حتى عام 2023، وفوزه للمرة الثانية على التوالي بالدوري غدا سيتوج 18 شهرا رائعا له كمدرب لبايرن.

وأضاف “نريد اقتناص اللقب في ماينتس لكنه لم يخسر في اخر ست مباريات. فازوا في بريمن (يوم الأربعاء الماضي) ونجا تقريبا من الهبوط برصيد 31 نقطة. لذلك سيلعبون بأريحية أكبر.

“الدوري أساس التأهل لدوري أبطال أوروبا، وللمنافسة في كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي. وحتى يحدث ذلك بشكل طبيعي يجب أن تفوز بلقب الدوري. الهدف في بايرن هو أن تكون بطلا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]