غضب بين مشجعي ليفربول بسبب أسعار التذاكر

أعلن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه سيرفع سعر تذاكره الموسمية بداية من الموسم المقبل ولأول مرة منذ ثماني سنوات بسبب ارتفاع التكاليف في قرار وصفه مجلس مشجعي النادي بأنه “قاس وغير عادل”.

ولن يرتفع سعر تذاكر صغار السن أو سعر التذاكر المعروضة للبيع المحلي، وستبقى عند تسعة جنيهات إسترلينية (11 دولارا)، وأكد النادي أن الزيادة في سعر التذكرة الموسمية الواحدة لن تتخطى 17 جنيها إسترلينيا.

وقال ليفربول في بيان “الزيادة نتيجة لارتفاع التكاليف في جميع أنحاء النادي. خلال الخمس سنوات الماضية زادت تكاليف التشغيل السنوية لملعب أنفيلد بنسبة 40 % وارتفعت تكاليف المرافق بنسبة 100 % هذا الموسم”.

ووصف مجلس مشجعي ليفربول زيادة الأسعار بأنها “قاسية وغير عادلة وغير معقولة” وسط أزمة تكلفة المعيشة في بريطانيا حيث لا يزال التضخم السنوي مرتفعا عن نسبة 10 بالمئة.

وقال مجلس مشجعي النادي “تأتي هذه الزيادة أيضا في وقت يحصل فيه النادي على عائد قياسي وزيادة في الدخل ونجاح كبير للفريق على أرض الملعب”.

وأضاف المجلس أنه اقترح حلول بديلة مثل إبرام عقود رعاية وبيع حق تسمية المدرجات للحصول على إيرادات تعادل زيادة الأسعار بنسبة اثنين بالمئة.

وقد يخسر ليفربول، السادس حاليا في الدوري، عوائد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا لم يحرز لقب المسابقة القارية أو إذا أخفق في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي للدوري الممتاز.

ويسافر ليفربول لمواجهة ريال مدريد، غدا الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد الخسارة 5-2 على ملعبه منتصف الشهر الماضي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]