لينجليه مدافع توتنهام يغيب عن مواجهة تشيلسي

قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير يوم الجمعة إن المدافع كليمو لينجليه سيغيب عن مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد بسبب مشكلة عضلية بينما سيغيب لاعب الوسط أوليفر سكيب لمدة أسبوعين بعد إصابته بكسر في قدمه.

وظهر لينجليه البالغ من العمر 27 عاما، والذي انضم إلى توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من برشلونة الإسباني، في الفوز 4-1 على ساوثامبتون مطلع الأسبوع الجاري لكن كونتي قال إنه لا يرغب في المخاطرة باللاعب الفرنسي.

وقال كونتي للصحفيين “لا أعتقد أنه متاح للمباراة ضد تشيلسي. يعاني من مشكلة صغيرة.. سكيب (سيغيب) أيضا لمدة أسبوعين.

وتابع “أعتقد أن لينجليه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، لا يوجد شيء خطير، إنه إجراء احترازي. ليس من الجيد المجازفة. تدرب بشكل منفصل وأعتقد أن هذا الأمر سيفيده”.

وقال كونتي، الذي قاد توتنهام للمركز الرابع الموسم الماضي واللعب مباشرة في دوري أبطال أوروبا، إنه سعيد بالكيفية التي تم بها تعزيز التشكيلة بعد وصول ريتشارليسون وإيف بيسوما وديد سبنس وإيفان بريشيتش وفريزر فورستر.

وأضاف كونتي “تحسن الفريق … لكني أعلم أنه لا يمكنني الحصول على نتيجة سريعة. سيكون من الغباء أن تطلب من مجلس الإدارة شراء الكثير من اللاعبين وإنفاق الكثير من الأموال.

وأوضح “نقوم بالأشياء الصحيحة بحس سليم، وليس لمجرد إنفاق الأموال على العديد من اللاعبين. هذه ليست سياسة النادي. أنا أفهم ذلك”.

كما تحدث المدرب الإيطالي عن اعتماده المفرط على المهاجمين هاري كين وسون هيونج مين، اللذين سجلا 40 هدفا فيما بينهما بالدوري الموسم الماضي.

وقال كونتي “إنهما لاعبان مهمان لكن في نفس الوقت نحتاج إلى إيجاد حلول مختلفة.. الطريقة التي نهاجم بها تعطينا حلولا مختلفة.. الفريق الذي لديه الطموح يحتاج إلى العديد من الحلول للتسجيل.. في نفس الوقت علينا أن نكون أكثر صلابة دفاعيا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]