مؤشر نيكي يتراجع في ظل موجة جني أرباح

أغلق مؤشر نيكي الياباني، اليوم الأربعاء، على انخفاض للجلسة الثانية على التوالي، في ظل موجة لجني الأرباح بعد ارتفاعات شهدتها السوق مؤخرًا، في حين تراجعت شهية المخاطرة بسبب عدم حدوث انفراجة في مفاوضات سقف الدين الأميركي.

وهبط نيكي 0.89% عند الإغلاق مسجلًا 30682.68 نقطة. وفي الجلسة السابقة، تراجع عن ذروة بلغت 31352.53 نقطة وهو مستوى لم يبلغه إلا في أغسطس/ آب 1990. وهبط المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.42% مسجلًا 2152.40 نقطة.

وتراجعت أسهم شركة شيسيدو العملاقة لمستحضرات التجميل 5.63%، وتصدرت الخسائر على نيكي بعد أن شهد السهم ارتفاعًا 20% منذ منتصف مارس/ آذار.

وتراجع سهم ساسيبر إجينت 4.7% قبل تحديد سعر الأسهم في حصة جديدة ستطرحها راكوتن جروب للبيع في السوق. وساسيبر إجينت مستسمثر رئيس في طرح الحصة الجديدة. وتراجعت أسهم راكوتن 2.01%.

ولكن قفز سهم تويوتا موتور 5.36% متعافيًا من تراجع ضخم خلال الجلسة اليوم‭ ‬الأربعاء، والذي رجح محللون أن يكون ناتجًا عن خطأ فني في التداولات.

وأما سهم فاست ريتيلينج المشغلة لمتاجر يونيكلو للملابس فقد هبط 2.92%، بعد أن أفاد تقرير أن الشركة قد تبيع متاجرها المغلقة في روسيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]