ماجر لا يخشى إقالته في حال خسارة الجزائر أمام البرتغال وديا

أكد رابح ماجر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه مدرب محترف، مشيرا إلى أن “من يتحدث عن إقالتي في حالة الخسارة أمام البرتغال وديا عليه الحديث لرئيس الاتحاد”.

وتلتقي الجزائر وديا مع الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة البرتغال، التي تستعد لخوض كأس العالم في روسيا الشهر المقبل، يوم الخميس السابع من الشهر المقبل في لشبونة.

وقال ماجر خلال مؤتمر صحفي “من يريد الحديث عن مستقبلي في حال التعثر أمام البرتغال في المباراة الودية القوية المرتقبة في لشبونة عليه أن يطرح السؤال على خير الدين زطشي (رئيس الاتحاد المحلي).

“اسألوا زطشي إن كانت ستتم إقالتي في حالة الخسارة أمام البرتغال. أنا مدرب محترف ومستعد لأي شيء لكنني مرتاح”.

ورغم اعتراضه على توقيت المباراة التي سيخوضها اللاعبون وهم صائمون إلا أنه أكد أنها “أمام منافس قوي واللقاء تاريخيا لنا”.

وعن غياب الحارس رايس وهاب مبولحي وسفيان فيغولي عن المعسكر الحالي للمنتخب في سيدي موسى قبل مباراتي الرأس الأخضر والبرتغال قال ماجر “مبولحي تحدث مع زطشي وشرح له أسباب غيابه. أحترم كثيرا مبولحي وفيغولي لأنهما قدما الكثير للمنتخب.

“مبولحي كان لديه الوقت الكافي للحضور للجزائر لأن الدوري السعودي انتهى يوم 12 أبريل الماضي”.

ووجه ماجر الدعوة مؤخرا لحارس الاتفاق السعودي وفيغولي لاعب وسط غلطة سراي التركي غير أنهما لم يلبيا الدعوة بسبب عدم جاهزية الأول الذي أرسل رسالة عبر البريد الالكتروني للاتحاد الجزائري يعتذر فيها عن عدم الحضور.

في المقابل أصدر فيغولي بيانا أكد فيه إصابته وعدم حضوره لكن ماجر علق قائلا “رفيق حليش حضر لمعسكر المنتخب وعرض نفسه على الطبيب الذي أكد إصابته ليتم استبعاده”.

وغابت الجزائر بطلة افريقيا 1990 عن النسخة المقبلة من كأس العالم التي تنطلق في روسيا الشهر المقبل بينما تمثل منتخبات ومصر وتونس والمغرب ونيجيريا والسنغال افريقيا في البطولة.

كما استغل ماجر الفرصة للحديث عن المصري محمد صلاح وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يتوج هداف ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا قائلا “صلاح خير سفير للكرة العربية في أوروبا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]