ماذا قال أصحاب موقعة الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين؟

توالت ردود الفعل على الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين، في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء، على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.

وفيما يلي بعض التصريحات بعد المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف ضمن مونديال قطر 2022:

صالح الشهري (صاحب هدف السعودية الأول لقناة بي إن سبورتس)

“كنا واثقين كثيراً بأنفسنا وأثبتنا أننا على مستوى التحدي. كمهاجم، ترغب أن تسجل في  كل مباراة. أي انسان اذا عمل على تحقيق هدفه لا يمكن لأي شيء أن يوقفه”.

“نطمح بالوصول إلى دور الـ16، وهذه الخطوة الأولى. أنبّه انه يبقى أمامنا خوض مباراتين. بعد هذا الفوز حرام ألا نتأهل”.

الفرنسي هيرفيه رونار (مدرب السعودية في المؤتمر الصحفي)

“جميع النجوم كانت مبتسمة لنا في السماء.. كانوا يرغبون بتقديم أفضل ما لديهم في المونديال الاخير لليونيل ميسي. هذه هي الرياضة. يمكن ان تلعب هذه المباراة عشر مرات ولا تحقق النصر سوى في مباراة واحدة. كنا نستحق الفوز”.

“للأسف في الشوط الاول، لم يضغط مهاجمونا على المدافعين.. لو دخل شباكنا هدفاً ثانياً لاختلفت الامور كثيرا. لكن في الثاني قدموا أداء افضل وصنعوا الفارق”.

“احتفلنا بهذا الفوز على مدى 20 دقيقة لكن يجب ألا ننسى بأننا سنخوض مباراتين صعبتين. تستطيع الفوز في المباراة الاولى ثم تخسر المباراتين التاليتين وتودع، دعونا نحتفل بهذه الانتصار لكن يتعين علينا أن نكون مستعدين للمباراة المقبلة. فعندما تخوض كأس العالم، كل شيء يمكن ان يحصل في كرة القدم”.

“صنعنا التاريخ. سيبقى ذلك إلى الأبد، لكن نحتاج إلى التطلع قدما ونبقي أقدامنا على الأرض، ما أستطيع أن أقوله نريد المزيد من الأنصار في المدرجات، نريد دعما إضافيا”.

سعود عبد الحميد (قلب دفاع السعودية)

“تعبنا ثلاث سنوات والحمدالله فزنا اليوم على المرشح الأول للفوز بكأس العالم. أن تلعب ضد الارجنتين وافضل لاعب في العالم يعطيك دافعاً قوياً لأن تتأهل وبإذن الله هذا الأمر سيكون موجوداً. سنفرح اليوم وننسى غداً لنفكر بالمباراة المقبلة. بإذن الله سنتأهل”.

عبدالإله المالكي (مدافع السعودية)

“الوحوش، الرجال، الأبطال، كل الكلمات للفريق كله وليس للاعب أو لاعبين، للطاقم، الإداريين، الجمهور… كل شيء كان مُحَفِزاً من أجل الفوز. تبقى لنا مباراتان نهائيتان سنلعبها بشكل أقوى من هذه. كنا في الموعد. لدينا مدرب مجنون حفّزنا بين الشوطين وقال لنا كلمات جعلتنا نرغب بأكل العشب (اندفاعاً)”.

محمد العويس (حارس السعودية وأفضل لاعب في المباراة لقناة الكاس)

“لعبنا على أرضنا ومع جمهورنا. هذا الشيء خلق الفارق لصالحنا. أنا اتوقع وأتمنى وأدعي أن الفرق العربية تستغل عامل الجمهور وعامل الملعب والأجواء لأننا اليوم نلعب على أرضنا. نحن كعرب نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا. هذا يعطيك أفضلية على الخصم مهما كان. اليوم فزنا على فريق قد يكون المرشح الأول للفوز بالبطولة. هذا (دعم الجمهور) صب في صالحنا مراحل ضوئية. نأمل أن نستغل ذلك في المباراتين المقبلتين ونتأهل من دور المجموعات بإذن الله”.

حسان تمبكتي (مدافع السعودية)

“لسنا قادمين لخوض مباراة واحدة، نتعهد تقديم أفضل ما عندنا.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]