ماذا قال رونالدو بعد إضاعة ركلة الجزاء؟

لم يخف نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو شعوره بالاستياء من إضاعته ركلة جزاء في المباراة التي جرت أمس السبت، ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث انتهت نتيجة مباراة البرتغال والنمسا بالتعادل السلبي لكل من الفريقين.

«فشلت في تسجيل هدف. أنا مستاء لأنني كنت في حالة بدنية جيدة. لكني أهدرت ركلة جزاء. هذه هي كرة القدم». تلك واحدة من التصريحات التي قالها أمس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

كانت هذه الركلة الضائعة الـ 19 التي يهدرها رونالدو في مسيرته حتى الآن، رغم تحقيقه إنجازا غير مسبوق بتسجيله أكثر من خمسين هدفا مع فريقه ريال مدريد الإسباني في الموسم الأخير.
ويتصدر المهاجم البرتغالي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بـ 94 هدفا، متقدما بفارق 11 هدفا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويدرك اللاعب صاحب الإنجازات الكروية، وأغنى الرياضيين عالميا، قيمة ما حققه من إنجازات، لذا لم يمنع نفسه من الاستعانة برصيد إنجازاته في محاولة منه لإخفاء حزنه على إضاعة ركلة الجزاء في مباراة الأمس.

«إن خوض 128 مباراة دولية وتخطي رقم الأسطورة فيجو سبب للفخر. أعرف في داخلي أنه فخور أيضا بذلك. من الواضح أن هناك مغزى لأن تكون أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية، وأيضا أن تكون متصدر هدافي المنتخب».

يتحدث رونالدو عن تحطيم أرقام النجم العالمي فيجو بعد خوض 128 مباراة دولية.

هذه الروح لم تمنع ضعف حجته أمام الجماهير التي لم ترض عن مباراة الأمس، لذا عاد ليصارح الجمهور قائلا: «من الواضح أنني حزين بعض الشيء، لأنها ليست الطريقة التي كنت أريد أن أحطم بها الرقم القياسي. الطريقة الأروع كانت.. الفوز. لقد تعادلنا، ولذلك لم تكن الأمور كما تصورتها».

ورغم خيبة الأمل، فان رونالدو «اصطنع» الفرح عندما التقط صورة «سيلفي» مع أحد المشجعين إثر نزوله إلى أرض الملعب عقب نهاية اللقاء.

وحاول كريستيانو رونالدو تطمين الجمهور البرتغالي بأن التأهل إلى المراحل التالية في البطولة، مازال ممكنا، قائلا: «إذا فزنا سنتأهل، وأيضا يتعين على الشعب البرتغالي والمشجعين الذين يحبون البرتغال أن يؤمنوا بذلك».
وتحدث عن الحظ السيء الذي لازمه في المباراتين الأوليين بقوله «لن يدوم إلى الأبد، يجب أن نثق بأن الأمور ستسير بشكل أفضل».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]