ماذا قال مدرب الريدز بعد الهزيمة أمام تشيلسي؟

علق مدرب ليفربول يورجن كلوب على هزيمة فريقه أمام تشيلسي بهدف مقابل لا شيء والتي أسقطت الريدز على أرضه في الدوري للمرة الخامسة على التوالي لأول مرة في تاريخه.

وصف المدرب الألماني الهزيمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الخميس “بالضربة القوية”.

وبخسارته السادسة في آخر تسع مباريات في الدوري تراجع ليفربول للمركز السابع وأصبح في خطر إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي عقب حصده اللقب بسهولة في الموسم الماضي.

ومما أجج الغضب في ليفربول كان استبدال محمد صلاح هداف الفريق بعد مرور أكثر من ساعة بقليل ووضح استياء اللاعب المصري من القرار وكان يهز رأسه في غضب على مقاعد البدلاء.

وساهمت الإصابات في تراجع ليفربول في الفترة الماضية وأصبح افتقار الفريق للحماس غير مرض وبدا كلوب بلا حول ولا قوة أمس الخميس.

وقال المدرب الألماني “للأسف لا يمكننا الحديث عن حدوث ذلك على ملعبنا فقط. الأمر لا يتعلق بأنفيلد أو غيره، بل في المجمل والمعتاد. علينا التحسن في اللحظات الحاسمة”.

“علينا إظهار كفاءتنا في تلك اللحظات، وفي أغلب الأوقات لا نفعل ذلك. إنها ضربة قوية. المسألة لم تُحسم بعد. علينا الفوز بالمباريات”.

وما أزعج كلوب بشكل خاص هو تفوق توماس توخيل مدرب تشيلسي عليه بأداء يكاد يطابق أسلوب كلوب بالضغط العالي والانطلاق سريعا في الهجوم والشجاعة داخل منطقتي الجزاء.

وكان ميسون ماونت أفضل لاعب على أرض الملعب وحسم هدفه في الشوط الأول انتصار تشيلسي ليتقدم إلى المركز الرابع.

وقال كلوب: “كفاءة ميسون ماونت في تلك اللحظة صنعت الفارق. كانت مباراة متكافئة وحماسية. الفريقان قدما الكثير. يجب أن ندافع بشكل مختلف ولم نفعل ذلك”.

واستطاع ليفربول مجاراة تشيلسي في الشوط الثاني لكنه بدا غير قادر على إدراك التعادل وكان إنهاؤه المباراة بمحاولة واحدة على المرمى معبرا عن حاله.

وأشار آندي روبرتسون مدافع ليفربول إلى أن الفريق يفتقر لروحه المعتادة.

وقال “خمس مباريات على أرضنا من دون فوز، هذا ليس جيدا على الإطلاق. لا يوجد ما يساعد الجماهير في المنازل وببساطة هذا ليس جيدا بالقدر الكافي.

وتابع: “الكثيرون يفقدون التركيز عندما نتأخر 1-صفر. كرة القدم تعتمد على تلقي الضربات. لا يمكننا الاعتماد على الماضي. الموسم الماضي انتهى إلى الأبد”.

وتابع “لسنا جيدين بالقدر الكافي الذي يجب أن يظهر عليه فريق ليفربول”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]