«مارينز» على عربات الثلوج يساعدون بابا نويل بالقطب الشمالي

ساعد عناصر من مشاة البحرية الأمريكية ”مارينز” على عربات الثلوج سانتا كلوز (بابا نويل) هذا الشهر في تسليم ألعاب للأولاد والبنات في القطب الشمالي في ألاسكا.
طار مشاة البحرية إلى كوتزبيو، التي تبعد 549 ميلاً (884 كيلومترًا) شمال غرب أنكوريج و26 ميلاً (42 كيلومترًا) فوق الدائرة القطبية الشمالية، على متن طائرة كيه سي – 130 يديرها سرب النقل الجوي للتزود بالوقود 152 ومقره أوكيناوا في اليابان.

 

من هناك، استقلوا رحلات جوية تجارية وعربات ثلوج لنقل الألعاب إلى 2500 طفل في 11 قرية، حسبما ذكرت صحيفة جونو إمباير.
كروبورال بريندان مولين، الذي التقط صوراً للحدث، سمع أطفال يلهثون عندما دخل أحد أفراد مشاة البحرية إلى فصل ما قبل الروضة.
قال مولين: ”عندما ترى الابتسامة عبر القناع، فإنك تعلم أنها ابتسامة كبيرة وحقيقية”.

 

كانت وظيفتهم المبهجة جزءًا من برنامج ” تويز فور توتس” الذي تديره مشاة البحرية ومؤسسة غير ربحية. بدأ البرنامج في عام 1947، ويقدم الآن 18 مليون لعبة إلى 7 ملايين طفل أقل حظًا كل عام.
قال الكابتن كيث جي لويل، أحد أفراد مشاة البحرية المتمركز في أنكوريج الذي أشرف على المهمة إلى منطقة شمال غرب القطب الشمالي في ألاسكا:” إنه حقًا فقط لمصلحة الأطفال… التألق في عيون الأطفال يجعل الأمر يستحق”.
كان نصف دزينة من مشاة البحرية الذين شاركوا في الأساس من سرية دلتا التابعة لكتيبة إنفاذ القانون الرابعة، وهي وحدة احتياط.

 

قال لويل: ”حصل الجميع على فرصة للعب دور سانتا كلوز”.
وأضاف لويل أن الطاقم المقيم في أوكيناوا دخل في شراكة مع شركة دلتا في البرنامج خلال السنوات القليلة الماضية. وقال إن السفر إلى ألاسكا يساعدهم في الحصول على ساعات الطيران التي يحتاجون إليها. وأشاد بكرم الضيافة التي رحب بها الناس بالمارينز.
قال لويل: ”الطقس دائمًا ما يمثل عقبة هناك. لقد تدربنا على ذلك، وكان لدينا المعدات المناسبة. لا أستطيع أن أشكر السكان المحليين بما فيه الكفاية. ساعدونا في إصلاح مركبات الثلوج الخاصة بنا أو أقرضونا عربات الثلوج الخاصة بهم لإجراء عمليات التسليم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]