مارين لوبن تعد بحملة انتخابية «مبتكرة» على وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت مارين لوبن، مرشحة اليمين المتطرف إلى الانتخابات الرئاسية في فرنسا، اليوم الأربعاء، أنها تستعد للقيام بحملة «مبتكرة» على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة، إنها «لا تتعرف إلى نفسها» في التغطية الإعلامية.

وقالت رئيسة الجبهة الوطنية لدى تقديم أمنياتها للعام الجديد إلى وسائل الإعلام، «هذا مسار مكمل للصحافة التقليدية، أعتقد أنه أساسي حتى نتوجه مباشرة إلى الشعب من دون مواربة».

وقالت لوبن للصحفيين، إن «الفرنسيين يحتاجون إلى تقديم صارم وموضوعي للمشاريع التي يعلنها مختلف المرشحين».

وتابعت، «أشعر أنني لا أتعرف إلى نفسي عبر ما تكتبونه، وما تصورونه، ولا المرأة التي هي أنا، ولا الحزب الذي أترأسه، كما لا أتعرف إلى الأفكار التي أدافع عنها».

وأكدت، أنها تدافع عن حرية الصحافة.

وأوضحت لوبن، أن «الحملة ستكون في هذا المجال مبتكرة وتستند إلى تكنولوجيات جديدة سنكشف عنها في الأسابيع المقبلة».

وقد استخدمت الجبهة الوطنية منذ فترة طويلة، الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. فصفحة مارين لوبن، على الـ«فيس بوك»، يتابعها أكثر من مليون شخص، وصفحة ابنة شقيقتها ماريون لوبن، النجمة الجديدة الصاعدة في الحزب، يتابعها أكثر من 632 ألفا.

ويتمتع مرشح اليسار المتطرف جان لوك ميلانشون، بشعبية كبيرة على الـ«يوتيوب»، لكنه يأتي بعدهما على صعيد الـ«فيس بوك»، ويبلغ عدد متابعيه 567 ألفا.

ويبلغ عدد متابعي مرشح اليمين فرنسوا فيون، إلى الانتخابات الرئاسية أكثر من 236 ألفا على الـ«فيس بوك»، و382 ألفا على «تويتر»، وهو متخلف بأشواط عن مارين لوبن (1،223،997 متابع).

أما رئيس الوزراء السابق مانويل فالس، فيبلغ عدد متابعيه على «تويتر» 543 ألفا، ويتخطى بأشواط منافسيه الستة في الانتخابات التمهيدية لدى اليسار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]