مالك نوتنجهام فورست يتعهد بزيادة الإنفاق مع العودة للدوري الإنجليزي الممتاز

قال إيفانجيلوس ماريناكيس مالك نوتنجهام فورست، إن النادي سيحصل على الأموال اللازمة للتعاقد مع لاعبين بارزين بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب 23 عاما عقب الفوز 1-صفر على هدرسفيلد تاون في نهائي ملحق الترقي، يوم الأحد.

وهبط فورست بطل أوروبا السابق من دوري الأضواء في 1999، لكنه سيلحق بفريقي فولهام بطل دوري الدرجة الثانية وبورنموث صاحب المركز الثاني إلى الدوري الممتاز.

واستحوذ ماريناكيس، الذي يملك أيضا نادي أولمبياكوس اليوناني، على نوتنجهام فورست في 2017.

وقال ماريناكيس لشبكة سكاي سبورتس يوم الأحد: “إنها ليلة ساحرة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن للآلاف وحتى الملايين من المشجعين داخل بريطانيا وجميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “كما قلت منذ ما يقرب من خمس سنوات، يجب أن نعيد نوتنجهام فورست للمكانة التي يستحقها. الآن نريد المزيد. الآن عدنا إلى الدوري الممتاز، لذلك نريد أن نكون في أعلى مستوى ممكن”.

وتابع: “نحن بحاجة لتسخير كل إمكانات الفريق للتعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى”.

وأشاد ستيف كوبر، مدرب فورست، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر أيلول من العام الماضي عندما كان النادي يتذيل ترتيب الدرجة الثانية بثقة لاعبيه في قدراتهم.

وقال للصحفيين: “كنا ننتفض في كل مرة بعد أداء مخيب أو هزيمة”.

وتابع: “هناك مناسبة واحدة فقط خسرنا فيها مباراتين متتاليتين ومن المفارقات أن ما حدث كان ضد هدرسفيلد لكننا انتفضنا.. ننتمي لناد عظيم وقد ذكرنا العالم بذلك”.

وتوّج فورست بطلا لإنجلترا في 1978 تحت قيادة برايان كلوف، ثم أحرز لقب كأس أوروبا في 1979 و1980.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]