مانشستر سيتي يسحق تشيلسي 4-صفر في كأس الاتحاد الإنجليزي

سحق مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي 4-صفر في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد ليستمتع بفوزه الثالث على التوالي أمام فريق المدرب جراهام بوتر في غضون شهرين.

وفجر ستيفنيدج المنتمي لدوري الدرجة الرابعة مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 2-1 على أستون فيلا المنافس بالدوري الممتاز بعدما سجل هدفين في الدقائق الأخيرة.

وضع رياض محرز سيتي في المقدمة من ركلة حرة في الدقيقة 23 بعد أن سجل اللاعب الجزائري هدف الفوز 1-صفر على المنافس اللندني في ستامفورد بريدج بالدوري الممتاز يوم الخميس الماضي وهز شباكه أيضا خلال الانتصار 2-صفر في كأس الرابطة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وضاعف خوليان ألفاريز، الفائز مؤخرا بكأس العالم مع الأرجنتين، النتيجة بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، حين نفذ ركلة جزاء بعد أن أكد نظام حكم الفيديو المساعد وجود لمسة يد على كاي هافرتس.

وأكمل فيل فودن عملا جماعيا ليحول تمريرة زميله بمنتخب إنجلترا كايل ووكر إلى الشباك بالدقيقة 38 ليحسم اللقاء نظريا.

وأكمل أصحاب الضيافة الرباعية من ركلة جزاء متأخرة، ورغم أن ألفاريز كان لا يزال في الملعب نفذ محرز الركلة في شباك الحارس كيبا أريزابالاجا بالدقيقة 85.

ويلعب سيتي على أرضه في الدور الرابع أمام أرسنال متصدر الدوري أو أكسفورد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة بعد مواجهتهما يوم الاثنين.

وتقدم أستون فيلا عبر لاعب الوسط الفرنسي مورجان سانسون في الشوط الأول، لكن المباراة انقلبت رأسا على عقب بعد طرد لياندر دندونكر لعرقلته دين كامبل لاعب وسط ستيفنيدج متسببا في ركلة جزاء.

وأدرك جيمي ريد التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 88 ثم انتزع كامبل الفوز الصادم بعد لحظات، ليحجز الفريق المغمور موعدا مع ستوك سيتي في الدور الرابع.

وفي وقت سابق من يوم الأحد انتفض ليدز يونايتد ليفرض التعادل 2-2 على كارديف سيتي ويجبره على خوض مباراة إعادة.

كانت انطلاقة كارديف، المنتمي للدرجة الثانية، قوية وسجل هدفين في الشوط الأول عبر جيدن فيلوجين وشي أوجو.

لكن ليدز استعاد روح الانتفاضات مع المدرب جيسي مارش وتعادل في الوقت بدل الضائع بتسديدة المهاجم سوني بيركنز (18 عاما) بعد ست دقائق من نزوله الملعب، بينما قلص رودريجو مورينو الفارق في الشوط الثاني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]