مانشستر يونايتد يكشف تفاصيل التعاقد مع برونو فرنانديز

كشف مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، عن تفاصيل التعاقد مع لاعب وسط منتخب البرتغال برونو فرنانديز من سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة قال عنها أولي جونار سولشار مدرب الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنها تمثل إضافة قوية للفريق. وقال يونايتد إن اللاعب انتقل لخمس سنوات ونصف مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي.

وقال سبورتنج يوم الأربعاء إن يونايتد سيدفع 55 مليون يورو (61 مليون دولار) للحصول على خدمات فرنانديز رغم أن القيمة النهائية للصفقة قد تزيد كثيرا. وقال النادي البرتغالي في بيان للبورصة إن الاتفاق بشأن فرنانديز (25 عاما) يتضمن “بنودا أخرى بناء على الأداء تصل قيمتها إلى 25 مليون يورو”

وسجل فرنانديز 63 هدفا وصنع 52 في 137 مباراة مع سبورتنج وربطته تكهنات خلال الأشهر الستة الأخيرة بالانتقال إلى أولد ترافورد.

وقال سولشار في بيان “نراقب برونو منذ أشهر طويلة والكل هنا عبر عن إعجابه بمهاراته وما الذي يمكن أن يضيفه للفريق.

وتابع “الأهداف التي سجلها وصنعها برونو تتحدث عن نفسها. سيكون إضافة قوية للفريق وسيساعدنا في النصف الثاني من الموسم.. العطلة الشتوية تأتي في توقيت رائع لمساعدة برونو على الانسجام مع التشكيلة والتعرف على زملائه في الفريق”.

ولعب فرنانديز 19 مباراة مع البرتغال وكان ضمن التشكيلة التي فازت بالنسخة الأولى لدوري الأمم العام الماضي.

وأصبح فرنانديز أول صفقة يبرمها يونايتد في فترة انتقالات يناير حيث يسعى لتعزيز خط الوسط في غياب الثنائي المصاب بول بوجبا وسكوت مكتوميناي.

وقال فرنانديز “اللعب مع مانشستر يونايتد أمر لا يصدق. عملت بكل جد للوصول إلى هذه اللحظة وأعد الجماهير ببذل كل ما لدي لمساعدة النادي على تحقيق المزيد من الألقاب والنجاح”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]