مانشستر يونايتد ينتفض بعد بداية سيئة أمام كريستال بالاس

انتفض مانشستر يونايتد بعد بداية سيئة لينتزع الفوز 3-2 خارج ملعبه على كريستال بالاس الليلة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة وصفها مدربه جوزيه مورينيو بأنها مذهلة.

وقال المدرب البرتغالي بعد أن انتزع يونايتد النقاط الثلاث بتسديدة رائعة من نيمانيا ماتيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع “لا أحب أن تفقد الفرق التي أقودها تنظيمها مثلما حدث، لكنها كانت مباراة مذهلة وهو انتصار في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

وكان أول هدف يسجله اللاعب الصربي الدولي مع يونايتد قاسيا على بالاس الذي تقدم بهدفين عن طريق أندروس تاونسند وباتريك فان انهولت قبل أن يعيد كريس سمولينج وروميلو لوكاكو، بهدفه 99 في الدوري الممتاز، يونايتد للمباراة.

وأضاف مورينيو “هدف (بالاس) الثاني جعل الأمور صعبة علينا لكن هدف كريس سمولينج كان في غاية الأهمية.

وتابع “أؤمن دائما بأننا نستطيع الفوز. سأظل كذلك حتى يومي الأخير. بعد هدف سمولينج كنت أعتقد أن الأمر ممكن”.

وكانت معنويات بالاس فريق المدرب روي هودجسون في عنان السماء بعدما جعل الهولندي فان انهولت النتيجة 2-صفر عقب ركلة حرة نفذها جيفري شلوب بسرعة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، ليستشيط مورينيو غضبا بسبب دفاع فريقه المتواضع.

وقال المدرب البرتغالي “إذا لم نستقبل هذا الهدف الثاني وبدأنا الشوط الثاني مباشرة بتغيير النتيجة كنت سأقول إنني فعلت شيئا جيدا في الاستراحة.

وأضاف “لكن في ظل هذا الهدف المثير للخجل والطفولي… كل شيء تغير لكن اللاعبين حافظوا على تماسكهم بصورة رائعة.. يجب أن أقول إن خطة روي كانت رائعة… في بعض الأحيان الفائز هو من يستحق التهنئة لكني أعتقد أن في بعض الأحيان يكون الخاسر قام بالعديد من الأشياء الجيدة وأعتقد أن روي فعل كل شيء بشكل صحيح”.

وعاد يونايتد بانتصاره إلى المركز الثاني بينما تركت الهزيمة بالاس في منطقة الهبوط ويعتقد هودجسون أن الهزيمة كانت قاسية مثل الخسارة 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير الشهر الماضي.

وقال “مرة أخرى نخرج بلا نقاط، مثل مباراة توتنهام، وأعتقد أننا كنا نستحق الحصول على شيء”.

وأضاف “هاجمنا مانشستر يونايتد. إذا كانت المباراة انتهت بالتعادل لا أعتقد أن أحدا – بما فيهم جوزيه – كان سيقول إنها فضيحة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]