مانشيني يحذر لاعبي إيطاليا من القوة البدنية لمنتخب أيرلندا الشمالية

توقع روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا أن تشكل مواجهة أيرلندا الشمالية أصعب تحد بين مبارياته الثلاث المقبلة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم خلال فترة دولية مزدحمة.

وسيستقبل منتخب إيطاليا، الذي خاض 22 مباراة دون هزيمة تحت قيادة مانشيني، نظيره ممثل أيرلندا الشمالية في بارما يوم الخميس في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “دائما ما تكون المباراة الأولى أصعب مواجهة. “إنها أول مباراة نلعبها في خمسة أشهر وأمام منافس يصعب مواجهته”.

وأضاف “المنافس قوي بدنيا ولديه الكثير من اللاعبين المحترفين في الدوري الانجليزي الممتاز. نعلم أننا لا نملك رفاهية الخطأ في تصفيات كأس العالم. يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في المباريات الثلاث”.

وستسافر إيطاليا بعد ذلك لمواجهة بلغاريا وليتوانيا وتحوم شكوك بشأن مشاركة لاعبي إنتر ميلان الذين استدعاهم مانشيني.

واختار مانشيني الثلاثي نيكولو باريلا وستيفانو سينسي وأليساندرو باستوني ضمن تشكيلته للفترة الدولية لكن سلسلة من إصابات فيروس كورونا في إنتر ميلان تسببت في تأجيل مباراته في الدوري الإيطالي أمام ساسولو يوم السبت ومنعت السلطات الصحية اللاعبين من الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية.

واستعان مانشيني بلاعب وسط إيطاليا ونادي روما السابق دانييلي دي روسي الفائز بكأس العالم 2006 ضمن جهازه الفني قبل بطولة أوروبا المقررة في يونيو حزيران ويوليو تموز.

وقال مانشيني “نحن سعداء بوجوده معنا. كان لاعبا بارزا في كرة القدم الإيطالية ونحتاج لشخص مثله لمساعدتنا.

“يرغب في دخول عالم التدريب في المستقبل ولذا ستكون تجربة مفيدة جدا بالنسبة له”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]