مايكل كين: تحسن أداء إيفرتون يرجع لتغيير أساليب التدريب

قال مايكل كين مدافع إيفرتون، إن التعديلات التي أجراها المدرب الجديد سام ألاردايس في أساليب التدريب أدت لتحسين الأداء وتحفيز الثقة بالنفس لدى الفريق الذي يواجه مضيفه بورنموث غدا السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاد مدرب منتخب انجلترا السابق، الذي تولى المهمة أواخر الشهر الماضي خلفا للهولندي رونالد كومان، ايفرتون لاجتياز سبع مباريات على التوالي في الدوري دون هزيمة وساعد الفريق على احتلال المركز التاسع بين فرق البطولة 20.

وقال كين لموقع النادي على الإنترنت “المدرب كان رائعا في التدريبات فهو يشرح الكثير من الأشياء التي كنا نؤديها في السابق بشكل غير صحيح. أعتقد أن هذا يظهر بالفعل في الأداء.

وأضاف “بذل الكثير من الجهد في التدريبات وهو ما أثمر ثقة في النفس لدى الفريق. نقوم بالكثير من الأمور الجيدة حاليا لكن لا يمكننا الاكتفاء بذلك. علينا أن نواصل العمل الجاد وأنا واثق من قدرتنا على حصد المزيد من النقاط”.

وتخطى كين مرحلة قدم فيها أداء باهتا بعد تألقه في بداية انتقاله من بيرنلي إلى ايفرتون في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ويسعى لمعاونة فريقه للخروج بشباك نظيفة في المباراة الثالثة على التوالي غدا السبت.

وأضاف “قدمت بعض المباريات الجيدة في بداية هذا الموسم ولكن بعدها تراجعت.

وواجهت فترة عصيبة خلال الشهور القليلة الماضية. واصلت العمل الجاد وحافظت على ثقتي في نفسي وأتمنى أن انجح في تجاوز هذا الأمر”.

ويحتل بورنموث المركز 18 ولم يحقق أي انتصار في آخر ثماني مباريات في الدوري.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]