مباراة بين سيرينا ونعومي تنتهي بالبكاء في بطولة أستراليا للتنس

أجهشت سيرينا وليامز بالبكاء وأنهت مؤتمرا صحفيا بعد الهزيمة 6-3 و6-4 أمام نعومي أوساكا في قبل نهائي أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس، والتي أنهت آمال اللاعبة الأمريكية في معادلة الرقم القياسي بحصد اللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى.

وفازت وليامز بآخر لقب لها في البطولات الأربع الكبرى عام 2017 في ملبورن بارك قبل الحصول على راحة لإنجاب ابنتها أليكسيس أولمبيا وخسرت أربع مباريات نهائية في هذه البطولات منذ عودتها للتنس في 2018.

وغادرت اللاعبة البالغة من العمر 39 عاما، التي كانت بحاجة إلى لقب واحد لمعادلة رقم مارجريت كورت القياسي، ملعب رود ليفر وسط تصفيق حار اليوم الخميس وتوقفت للحظة وهي تضع يدها على قلبها لتحية الجماهير.

وأبلغت سيرينا، التي ارتدت قلادة تحمل كلمة “ملكة”، الصحفيين “الجمهور الأسترالي مذهل وكان من اللطيف مشاهدته”.

وردت مبتسمة على سؤال حول إن كان خروجها يعني وداع ملبورن بارك “إن كان الوداع لن أخبر أي شخص”.

لكن الابتسامة تبددت سريعا بعد سؤال عن اعتبار الهزيمة من أوساكا مجرد “نتيجة سيئة” وحينها شربت جرعة ماء قبل النحيب.

وقالت قبل مغادرة الغرفة باكية “لا أعرف. لا أعرف”.

وبدا أن وليامز في أشرس حالاتها في البطولة منذ سنوات لكنها ارتكبت 24 خطأ سهلا ودفعت الثمن أمام أوساكا التي تغلبت عليها في نهائي أمريكا المفتوحة 2018.

وقالت في وقت سابق خلال المؤتمر “الاختلاف اليوم كان في الأخطاء. بصدق كانت لدي الفرص للفوز لكنني ارتكبت الكثير من الأخطاء. كانت أخطاء سهلة وارتكبت خطأ كبيرا اليوم”.

فيما حجزت جنيفر برادي مقعدا لأمريكا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد خروج سيرينا وليامز وذلك بفوزها على كارولينا موخوفا 6-4 و3-6 و6-4 في قبل النهائي، اليوم الخميس.

ووسط أجواء حارة في ملعب رود ليفر تجاوزت برادي التعثر في منتصف المباراة لتنجح في الوصول للنهائي لأول مرة في إحدى البطولات الأربع الكبرى وتضرب موعدا مع البطلة السابقة نعومي أوساكا التي أطاحت بها من قبل نهائي أمريكا المفتوحة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]