محمد رمضان يوضح تصريحاته عن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش

نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس السبت، يوضح مقصده من التصريح المنسوب إليه في أحد الصحف المصرية بأن أفلام الفنان إسماعيل ياسين في الجيش أساءت للجندي المصري.

وأوضح محمد رمضان أن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل يس أو أفلامه.

وقال رمضان: “إسماعيل ياسين أكثر ممثل يضحكني وأحفظ كل أغانيه ويشهد على ذلك الأستاذ أيمن بهجت قمر وكل من يعرفني يعرف جيدا حبي للأستاذ اسماعيل ياسين”.

وأوضح: “السؤال كان هل في مخططي أن أقدم فيلم عن الجندي المصري مثل أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين، فقلت لأ. هذه الأفلام تم عملها بالفعل لكن أنا أحاول أن أقدم أفلام تستعرض هيبة الجندي المصري ومدى انضباطه وإلتزامه للجيش والبلد”.

وفسر: “لا أريد أن أقدم العسكري الذي يرتدي ملابس واسعة عليه أو فهمه بطيء. أريد تقديم الجندي المصري كما يجب أن يكون”.

واستكمل: “التصريح مستفز جدا وليس له علاقة بشخصيتي وهذا ليس رأيي في الأستاذ إسماعيل ياسين، إنه نجم كبير حدا ومن أهم رموزنا”.

يذكر أن محمد محمد رمضان يعرض له في موسم عيد الأضحى فيلم “الكنز” الذي يشاركه بطولته، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداث الفيلم في 4 عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]