محمد صلاح: اتهموني بالجنون لهذا السبب

تحدث اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول في فيلم وثائقي عن تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا.

وأوضح صلاح، خلال فيلم لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قائلا : “قلت دائمًا منذ مقابلتي الأولى مع النادي، إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك”.

وأضاف: “في بداية الموسم، تريد الفوز وتحقيق شيئا للنادي، وكان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “عندما تهزم مانشستر سيتي فإن هذا يمنحك مزيدًا من الثقة، لأنهم كانوا الأبطال، كما أنني كنت متحمسًا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونًا.. لقد كان أمرًا مميزًا للجميع”.

وواصل: “بعد ذلك كان يقول الناس إن الدوري سيلغى، ولا يمكن اللعب بعد الآن.. هذا صنع توترًا، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر.. لكني كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها”.

وعن إصابة الكتف التي تعرض لها على يد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل كأس العالم 2018، قال صلاح: “لا أعرف كيف أصفها، لكنه كان أمرًا حزينًا جدًا لي”.

وتابع: “كانت إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم.. لا أريد أن أكون عاطفيًا تجاه ذلك، لكنها كانت إصابة سيئة حقًا”.

وحول نهائي دوري الأبطال العام الماضي ضد توتنهام، أجاب: “كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين، وتحدث فاينالدوم بأنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي”.

وأتم صلاح: “إذا فعلت ذلك في دوري الأبطال، فلن يتذكرك أحد، لأنك لم تفز في النهاية.. لم تفز بالدوري الإنجليزي ولم تفز بدوري الأبطال لعامين متتاليين، لقد شكل ذلك ضغطًا كبيرًا للغاية، كي نكون صادقين”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]