محمد صلاح يرفض مصافحة مدرب ليفربول؟ صحف إنجليزية تكشف السبب

كشفت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الإثنين، سر رفض مهاجم ليفربول محمد صلاح، مصافحة مدرب الفريق يورغن كلوب عقب استبداله أمس الأحد، في مباراة فريقه أمام تشيلسي.

وقالت الصحف إن «مو صلاح»، غضب أثناء استبداله في المباراة أمام تشيلسي في البريميرليغ، أمس الأحد، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1/1، حيث قام المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، بإخراج محمد صلاح في الدقيقة 76، ليحل مكانه هارفي إليوت، لكن محمد صلاح خرج غاضبًا لرغبته في إكمال المباراة، وامتنع عن مصافحة كلوب.

وكتبت صحيفة ديلي إكسبريس: «نوبة غضب لصلاح.. ولكن كلوب يؤكد على أن الأمر لا بأس به».

 

 

وكتبت صحيفة ديلي تلغراف: «حدة صلاح.. غضب بسبب الاستبدال».

أما صحيفة ديلي ستار فحملت عنوان: «حدة مو تجاه كلوب.. صلاح المستبدل يستشيط غضبًا على اقتياده للخارج».

وكتبت صحيفة ديلي ميل: «حدة صلاح.. غضب نجم ليفربول من الاستبدال ولكن كين يطالبه بأن يجلس ويخرس»، في إشارة إلى تصريحات روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

 

 

سبب غضب محمد صلاح، هو أنه كان على بعد خطوة من تحقيق رقم مميز، وهو تسجيل هدف أو أكثر للعام السابع على التوالي في المباراة الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي، لكن استبداله أبعده عن تحقيق هذا الرقم.

وعلق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على غضب محمد صلاح، قائلا في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: «نحن هنا للفوز باللقاء، صلاح يمثل قوة وأهمية وهو رائع لليفربول، واحتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية ودماء جديدة».

وأضاف كلوب: «صلاح يمتلك الكثير من الأرقام القياسية، لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية عند إجراء تغيير فني وتكتيكي في الملعب.. فصلاح يهتم بالأرقام الفنية وأنا أهتم بالأمور التكتيكية».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]