مدرب آرسنال يتوقع غياب “كازورلا” طويلاً عن الفريق

قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي، إن لاعب وسطه سانتي كازورلا ربما يغيب عن الملاعب حتى مارس/آذار المقبل بسبب الإصابة رغم أنه لم يكن راغبا في تحديد موعد لغياب اللاعب الإسباني حتى يتلقى معلومات مؤكدة من الأطباء عن الإصابة.

وأصيب كازورلا في الركبة خلال تعادل فريقه اللندني 1-1 مع نوريتش سيتي يوم الأحد الماضي لكنه استمر في المعلب لعدم إمكانية استبداله بعد أن أنهى فريقه تبديلاته المسموح بها.

وردا على سؤال عن إمكانية غياب كازورلا حتى مارس المقبل قال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة، “نعم هذا ممكن.. حتى نقابل الأطباء أنا لا أملك أي أخبار”.

وتعرض المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز للإصابة خلال نفس المباراة أمام نوريتش سيتي أيضا وقال فينجر عن ذلك، “أصيب سانشيز في عضلات الفخذ الخلفية لكني لا أعرف المدة التي سيحتاجها للتعافي لأنه عادة ما يتعافى سريعا”.

وسيلتقي آرسنال في ملعبه وبين جماهيره مع سندرلاند غدا السبت وتحدث فينجر عن دفاع المنافس المقبل والذي فاز في أخر مباراتين تحت قيادة المدرب سام الاردايس دون أن تهتز شباكه ليبتعد عن منطقة الهبوط.

وقال فينجر عن ذلك في تصريحات نقلتها رويترز، “نتوقع مباراة صعبة.. غدا سنواجه فريقا جيد التنظيم ولديه نظام دفاعي قوي وهو يثق في نظامه أيضا”.

وفشل أرسنال في تحقيق أي فوز في أخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري المحلي وتراجع إثر ذلك إلى المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين.

وقال المدرب الفرنسي، “نتخلف بنقطتين فقط عن الصدارة. الفارق ضئيل بين فرق الصدارة ونحن هناك. حسابيا الفرصة متاحة أمام فرق كثيرة للفوز باللقب. لكن واقعيا هناك خمسة أو ستة فرق مرشحة للفوز”.

ويتوقع عودة المدافع الفرنسي لوران كوسيلني للمشاركة أمام سندرلاند بعد خروجه مبكرا من مباراة نوريتش لكن مشاركة المهاجم ثيو والكوت لا تزال محل شك وسيخضع لاختبار لياقة قبل المباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]