مدرب أرسنال: أشعر بالذنب بعد التعادل مع وست هام

قال أرسين فينجر، مدرب أرسنال، إنه يجب الحذر من المنافسين الذين يمكنهم تجاوز فريقه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الاعتراف اليوم السبت، بأن اللقب أصبح بعيد المنال نظريا.

وفرط آرسنال في تقدمه 2-صفر أمام وست هام يونايتد ليتعادلا 3-3، ويبتعد بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر قبل ست جولات من النهاية.

ويستطيع ليستر الابتعاد بفارق 13 نقطة عن آرسنال صاحب المركز الثالث إذا انتصر غدا الأحد، على سندرلاند وبينما قال فينجر إن الأمل ما زال قائما فإن الأولوية الآن ضمان أحد المراكز الأربعة الأولى.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين «نحن في المركز الثالث في الدوري برصيد 59 نقطة. ليس هذا ما كنا نريده لكننا صعبنا الأمور على أنفسنا لكي نفوز باللقب. يجب أن نواصل التقدم بغض النظر عما سيحدث ودعونا نأمل».

وأضاف «لا تعلم ماذا يمكن أن يحدث. وأيضا يجب النظر خلفنا للفرق التي تطاردنا. يجب أن نكون جادين ونركز على إنهاء البطولة في أعلى مركز ممكن».

ويبتعد أرسنال بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي الذي يواجه وست بروميتش البيون في وقت لاحق من اليوم، وست نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يخرج لملاقاة توتنهام هوتسبير غدا الأحد.

وعندما وضع الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز أرسنال في المقدمة 2-صفر في أول 35 دقيقة، بدا أن الفريق في طريقه للفوز الثالث على التوالي في الدوري وهو ما كان سيمنحه فرصة المحافظة على أمل بسيط في منافسة ليستر.

لكن آندي كارول سجل ثلاثة أهداف، قبل أن يدرك أرسنال التعادل عبر لوران كوسيلني في الدقيقة 70.

وقال فينج، الذي لم يستطع فريقه احتواء تهديدات كارول في ألعاب الهواء، «نشعر بالذنب لضياع نقطتين اليوم».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]