مدرب أستراليا: مباراة المكسيك فرصة لسوتار لاستعادة مكانته في ليستر

حث جراهام أرنولد مدرب أستراليا قلب الدفاع هاري سوتار على استغلال مواجهة أستراليا مع المكسيك في دالاس، اليوم السبت، للمساعدة في إعادة اكتشاف نفسه على مستوى الأندية بعد أن فقد مكانته في ليستر سيتي.

وتألق سوتار خلال مسيرة أستراليا إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم العام الماضي في قطر، لكنه لم يلعب بعد تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا بعد هبوط ليستر سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الماضي.

ورغم الصعوبات الحالية التي يواجهها في النادي، يظل سوتار البالغ عمره 24 عاما لاعبا بارزا في فريق المدرب أرنولد حيث يواصل المنتخب الأسترالي استعداداته لكأس آسيا في يناير المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة إلى جوار الوافد الجديد كاميرون بيرجس.

وقال أرنولد «رسالتي له بسيطة وهي أن هذه هي مرحلتك. هذه فرصتك لإظهار قدراتك لمدربك في ليستر وطرح السؤال عن سبب عدم لعبك وإظهار مدى روعتك للجماهير. عليه أن يستخدم هذا الدافع ليلعب ويظهر لكل من يشاهد هذه المباراة من هو هاري سوتار وسيتذكره الجميع من كأس العالم».

وأضاف «لقد كان يعمل بجدية في النادي في ليستر. ليس هناك أي شك على الإطلاق في ذهن هاري حول مكانه الحالي، وهو يتمتع بعقلية رائعة ويريد أن يُظهر للعالم ما يمكنه فعله».

وهذه المباراة الأحدث في سلسلة من المباريات الودية المهمة لأستراليا التي واجهت الأرجنتين بطلة العالم في بكين خلال يونيو/ حزيران الماضي ومن المنتظر أن تواجه إنجلترا في ويمبلي في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وستكون تشكيلة أرنولد بدون ماثيو ليكي بعد إصابة مهاجم ملبورن سيتي في التدريبات، مما سيبعده عن الملاعب ستة أسابيع على الأقل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]