مدرب أوغندا: سأستغل نقاط الضعف لدى منتخب مصر

قال الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب أوغندا إن فريقه سيلعب غدا من أجل الفوز على المنتخب المصري في الجولة الثالثة بمنافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وأنه ليس قلقا لمواجهة صاحب الأرض وسيسعى لاستغلال نقاط الضعف لدى المنافس.

ولدى أوغندا أربع نقاط من مباراتين وسيكفيها التعادل لضمان الوصول إلى الدور الثاني ولأول مرة منذ بلوغها نهائي البطولة القارية في 197،  بينما تتصدر مصر المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين على زيمبابوي 1-صفر والكونجو الديمقراطية 2-صفر.

وأضاف ديسابر، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت “نلعب غدا من أجل الفوز وضمان التأهل ولست قلقا من المباراة. سنواجه أحد أفضل الفرق في بطولة الأمم الأفريقية وسبق له أن تأهل لكأس العالم. سأستغل نقاط ضعف منتخب مصر التي أعرفها جيدا وسنقدم أفضل أداء”.

وأكد ديسابر أن هناك بعض نقاط الضعف في منتخب مصر كحال كل المنتخبات مشيرا إلى أنه سيحاول استغلال هذه الثغرات على قدر الإمكان.

وأضاف “درسنا منتخب من خلال تسجيلات الفيديو للمباريات السابقة. ندرك أن مستوانا ليس على نفس مستوى منتخب مصر. ما أقوله هو أننا يجب أن نستحوذ على الكرة بنسبة 45 إلى 50% لكي تكون لنا فرصة في اللقاء”.

وأشار ديسابر إلى أنه ليس قلقا أيضا من درجة الحرارة مشيرا إلى أن لاعبي أوغندا اعتادوا على درجات الحرارة المرتفعة.

وأوضح مدرب أوغندا أن اللاعب مرشد جوكو لن يشارك أمام مصر بسبب الإصابة التي يعاني منها وسيخضع لفحص بالأشعة اليوم لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالفريق “إذا تمكننا من التأهل للدور المقبل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]