مدرب أستراليا: أضعنا فوزاً بعشرة أهداف أمام قيرغيزستان

عاد المنتخب الأسترالي إلى طريق الانتصارات عندما هزم قرغيزستان 3-صفر في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم أمس الخميس، لكن مدرب بطل آسيا يعتقد أن فريقه كان رحيما جدا بمنافسه القادم من وسط آسيا.

وبفضل هدف من القائد مايل جديناك من ركلة جزاء وأخر من المهاجم المخضرم تيم كاهيل وهدف ثالث من أحد لاعبي منتخب قرغيزستان فازت استراليا على ضيوفها في العاصمة كانبيرا.

لكن المنتخب الاسترالي رغم الفوز الكبير أهدر عددا من فرص التهديف وقال مدرب استراليا انجي بوستيكوجلو للصحفيين عن ذلك بعد الفوز، “سيطرنا تماما على اللعب مباشرة بعد انطلاق المباراة وهذا ما سعينا له.. كنت أفضل الفوز بنتيجة 10-صفر وكان من المفترض تحقيق ذلك”.

وأضاف المدرب الاسترالي في تصريح نقلته “رويترز”، “لكن عندما نظرت إلى عدد الفرص التي سنحت لنا وإلى طريقة لعبنا.. وأماكن لعبنا شعرت بسعادة بالغة”.

وبهذا الفوز يتجاوز المنتخب الاسترالي أثار هزيمته المفاجئة في الجولة السابقة 2-صفر أمام نطيره الأردني متصدر الترتيب في الشهر الماضي.

وتحتل أستراليا المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متخلفة بنقطة وحيدة عن الأردن بعد أن حققت الفوز أربع مرات في خمس مباريات وقبل أخر ثلاث جولات من المرحلة الثانية الحالية من التصفيات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]