مدرب الأرجنتين: ميسي ليس جاهزا وديبالا سيبدأ أساسيا أمام العراق

برر ليونيل سكالوني المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين غياب الهداف ليونيل ميسي عن التشكيلة في بطولة رباعية ودية لكرة القدم في السعودية بعدم الجاهزية كما أكد أن المهاجم باولو ديبالا سيبدأ أساسيا في مواجهة العراق غدا الخميس.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي من مقر نادي الهلال، اليوم الأربعاء، بشأن غياب مهاجم برشلونة عن المنتخب منذ الخروج من دور 16 بكأس العالم في روسيا “لا نريد استدعاء لاعبين يواجهون ظروفا صعبة أو ليسوا في قمة الجاهزية”.

وعن مباراة الغد قال “لا يوجد شيء سهل في كرة القدم الآن وبالتأكيد سيكون منتخب العراق ندا قويا وسنسعى للقيام بالأمور على أكمل وجه”.

وأضاف “أشكر اللاعبين على حماسهم للوجود في المنتخب. أنا ممتن لهم وسنجتهد جميعا لتحقيق الفوز غدا والاستمتاع باللعب ثم نفكر في المواجهة التالية (أمام البرازيل)”.

كما أعلن عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد ويتقدمها ديبالا مهاجم يوفنتوس بينما سيجلس ماورو إيكاردي مهاجم انترناسيونالي على مقاعد البدلاء.

وقال السلوفيني سريتشكو كاتانيتس مدرب العراق الجديد “نحن جاهزون للمواجهة ولا ينقصنا سوى اللاعب سعد عبد الأمير (للإصابة)”.

وأضاف “سنلعب ضد أحد أفضل منتخبات العالم ونحن في مرحلة تحضير لكأس آسيا وما زلت أتعرف على الفريق ونسعى للظهور بشكل جيد بغض النظر عن النتيجة”.

وتضم البطولة أيضا البرازيل والسعودية صاحبة الضيافة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]