مدرب الأهلي: الفوز على الوصل أفضل تعويض لنتيجة لقاء الذهاب

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري أن الفوز على الوصل الإماراتي في إياب دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم يمثل أفضل تعويض “للنتيجة غير المرضية” في مباراة الذهاب التي تعادل فيها الفريقان 2-2.

وسيلتقي الفريقان غدا الخميس في أبوظبي في مباراة تأتي عقب أيام من خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي 3-صفر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وألقت الهزيمة بظلالها على الجماهير التي طالبت المسؤولين بتصحيح مسار الفريق من خلال التعويض في البطولات المتبقية هذا الموسم.

وركز كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي اليوم على مباراة الذهاب وكيفية نجاح الوصل في تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال كارتيرون “نتيجة التعادل في لقاء الذهاب غير مرضية للأهلي لان التعادل بهدفين لكل فريق يصب في مصلحة الوصل” في اشارة لتطبيق قاعدة الهدف خارج الملعب في حال التعادل.

وأضاف المدرب الفرنسي “الأهلي يمتلك الطموح والرغبة القوية في تحقيق الفوز في مباراة الغد خاصة أن الفريق قدم أداء جيدا في لقاء الذهاب وسيطر على المباراة لمدة 80 دقيقة لكن المباراة انتهت بالتعادل”.

وتابع “رغم سيطرة الآهلي على فترة طويلة من اللقاء، فإننا لم نتمكن من الحسم واهتزت شباكنا بهدفين في اخر 10 دقائق وسعينا بعدها للتعادل حتى أدركناه.. هذا ما جعل البعض يظن أننا لم نخض المباراة بكل قوة. هذا غير حقيقي. سنرد بقوة في لقاء الإياب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]