مدرب الأهلي المصري يطالب بالتحقيق في طرد صبحي أمام إنبي

طالب مارتن يول مدرب الأهلي بالتحقيق في ملابسات طرد لاعبه رمضان صبحي بين الشوطين خلال الفوز 2-صفر على إنبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

ويقترب الهولندي يول المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي من تحقيق أول ألقابه في موسمه الأول مع الأهلي، بعدما ابتعد بصدارة الدوري بفارق 11 نقطة عن الزمالك غريمه التقليدي وملاحقه وحامل اللقب.

وتسبب الجناح صبحي أبرز لاعبي الأهلي ومنتخب مصر في الآونة الأخيرة في ركلة جزاء نفذها عبد الله السعيد، ليفتتح التسجيل قبل انتهاء الشوط الأول.

لكن صبحي طرد قبل بداية الشوط الثاني بعد تراشق لفظي مع رامي صبري مدافع إنبي.

ونقل موقع الأهلي عن يول قوله بعد اللقاء، «حدث احتكاك بين صبحي ورامي صبري وكلاهما سب الآخر لكن الأخير هو من بدأ بالسباب». متعجبا من أن حكم اللقاء قرر طرد صبحي بمفرده.

وأضاف، «هذه الواقعة أغضبتني بشدة لتأثيرها المباشر على أحداث المباراة».

لكن الأهلي أكثر أندية مصر تتويجا بالألقاب لم يتأثر فعليا بالنقص العددي، وأضاف هدفا ثانيا لمؤمن زكريا قبل نحو عشر دقائق من النهاية.

وتوقف رصيد إنبي عند 28 نقطة بالمركز 12.

وقال حمادة صدقي مدرب إنبي، «خسرنا بسبب كرتين ثابتتين وكنا أكثر من ند للأهلي، وكان يهمنا الفوز اليوم لأن وضعنا سيء في جدول الترتيب وأضعنا العديد من الفرص».

ويستعد الأهلي بطل افريقيا ثماني مرات لاستضافة يانج أفريكانز التنزاني، يوم الأربعاء المقبل في إياب دور 16 بدوري أبطال أفريقيا بعد التعادل 1-1 في الذهاب الأسبوع الماضي.

وفي نفس اليوم سيسعى إنبي لتعويض خسارته 2-صفر أمام مونانا الجابوني، في الدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]