مدرب الأهلي: توالي المباريات في الدوري المصري «غير طبيعي»

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن دهشته من إقامة مباريات المسابقة بهذا الشكل المتتالي ووصف الأمر بانه “غير طبيعي”.

وسيلتقي الاهلي غدا الجمعة مع حرس الحدود ضمن الجولة الرابعة للدوري بعد مرور ثلاثة أيام فقط على مواجهته لوادي دجلة بالجولة الثالثة.

وأضاف كارتيرون في تصريحات نقلها موقع النادي على الإنترنت اليوم “الفريق سيواجه حرس الحدود في ظل ظروف بدنية صعبة للغاية.

تابع “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وهذا أمر غير طبيعي بالمرة ليس فقط على الصعيد البدني ولكن على الصعيد الذهني والنفسي للاعبين”.

وأضاف “فريقي يعاني من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدني والعضلي الذي يبذلونه”.

وأكد كارتيرون على أنه يسعى بمساعدة جهازه المعاون لتخليص اللاعبين من الإجهاد العضلي من خلال التدريبات الاستشفائية التي يخضعون إليها بين المباريات مع اتباع سياسة التناوب من أجل تلافي الإصابات قدر الإمكان وتحقيق الأهداف المخطط لها.

وأشار مدرب الأهلي إلى صعوبة مواجهة حرس الحدود قائلا “شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود. أعلم أنه فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة.

“لكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة ولدينا هدف واحد نسعى دوما لتحقيقه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة البطولات المحلية والعربية والإفريقية”.

ويتقاسم الاهلي صدارة الترتيب مع الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز ولكل منهم سبع نقاط عقب ثلاث جولات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]