مدرب الأهلي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا رغم الغيابات والطقس الحار

قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري إنه يتمنى أن يقدم فريقه أقصى ما لديه أمام مضيفه سيمبا التنزالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم غدا الجمعة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بالقاهرة.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا غدا الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة دار السلام.

وأضاف كولر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس «نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة وارتفاع الحرارة والرطوبة في تنزانيا ورغم هذا لابد أن نقدم أقصى ما لدينا».

وتابع قائلا: «سيمبا من الفرق القوية ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن التقينا مرتين من قبل في الدوري الإفريقي. لدينا غيابات مؤثرة لكن نثق في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات… جميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية».

وقال رامي ربيعة قائد الأهلي إن فريقه يملك رغبة قوية لتحقيق الفوز على سيمبا رغم قوته.

وأضاف ربيعة «سنواجه غدا سيمبا مرة أخرى في ذهاب دور الثمانية ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسنخوض المباراة بتركيز كبير ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».

وأوضح «تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدرب وبذل كل نقطة عرق لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة».

وعن جمهور الأهلي قال ربيعة «جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات».

وأضاف «الأهلي أكثر الفرق حصدا للبطولة القارية ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا».

______________________________________

شاهد | البث المباشر لقناة الغد

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]